Close ad

إيتيدا تنظم ندوة حول عصر الذكاء الاصطناعي ودوره في النمو الاقتصادي

26-7-2023 | 14:27
إيتيدا تنظم ندوة  حول عصر الذكاء الاصطناعي ودوره في النمو الاقتصاديإيتيدا
فاطمة سويري

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ندوة توعوية حول عصر الذكاء الاصطناعي يوم 31 يوليو بمركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة. تأتي الندوة ضمن سلسلة ندوات SECC Tech Nights.

موضوعات مقترحة

وتسلط الندوة الضوء على دور الذكاء الاصطناعي بوصفه أحد أسرع التكنولوجيات نموًا وقوة دافعة لتسريع عملية التحول الرقمي، وما تجلبه هذه التكنولوجيا من قوة تحويلية هائلة تسهم في تحقيق فوائد اجتماعية واقتصادية كبيرة ومكاسب إنتاجية ونمو وازدهار للصناعة والمجتمع. وستناقش الندوة أيضًا العصر الجديد للذكاء الاصطناعي وتطبيقاته والتحديات والفرص وحالات الاستخدام.

وسلسلة SECC Tech Nights هي مجموعة من الندوات التي تقدم فهمًا متعمقًا لمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي وتستكشف أحدث اتجاهات التكنولوجيا. وتوفر الجلسات منظورًا عمليًا وخلفية نظرية لكيفية تعزيز الأعمال في التحول الرقمي وهندسة البرمجيات ورفع كفاءة العمليات من خلال تقديم المعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات التكنولوجية.

جدير بالذكر أنه تم إنشاء مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات في عام 2001 لدعم صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر. ويهدف المركز إلى سد الفجوة بين التكنولوجيات اللازمة للتغلب على التحديات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والتكنولوجيات الحالية. ويلعب المركز دورًا رائدًا في دعم الابتكار وتحسين جودته وكفاءته للشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين قدرتها التنافسية في الأسواق العالمية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: