Close ad

مصر تشارك في "أسبوع حماية البيانات الشخصية 2023" في سنغافورة

19-7-2023 | 15:32
مصر تشارك في  أسبوع حماية البيانات الشخصية   في سنغافورة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
فاطمة سويري

تشارك مصر، مُمثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مؤتمر "أسبوع حماية البيانات الشخصية 2023" الذي ينظمه مركز حماية البيانات في سنغافورة في الفترة من 18 إلى 21 يوليو بمدينة سنغافورة.

موضوعات مقترحة

ويتبع الحدث منتدى الخصوصية التابع للرابطة الدولية لمتخصصي الخصوصية في آسيا.وينعقد المؤتمر تحت شعار "تعزيز الابتكار بالبيانات الموثوقة". وتشمل أجندة الحدث سلسلة من الجلسات التي يشارك فيها قادة الفكر، وحلقات نقاش تجمع رواد الصناعة وورش عمل لمناقشة أحدث المستجدات والابتكارات في مجال حماية البيانات. كمايشارك في المؤتمر عددٌ من بيوت الخبرة وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال والخبراء لمشاركة الرؤى حول تسخير قوة البيانات الموثوقة لتطوير الأعمال في عالم يعتمد بشكل متزايد على البيانات.

 وتشارك مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحوكمة البيانات في فعاليات المؤتمر. ويتناول الحدث العديد من الموضوعات، منها تحول الأعمال التجارية باستخدام البيانات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والتحديات التي تواجه عملية نقل البيانات، وإدارة عمليات نقل البيانات عبر الحدود، وكيفية الحفاظ على خصوصية معلومات التعريف الشخصي وحمايتها، وأطر الحوكمة لأنظمة الذكاء الاصطناعي التوليدي، وحماية الأطفال من خلال حماية الخصوصية والأمن وسلامة المحتوى.

جدير بالذكر أن مركز حماية البيانات هو الجهة المسؤولة عن قضايا حماية البيانات الشخصية في سنغافورة. وينظم المركز كل عام أسبوع حماية البيانات الشخصية، الذي يوفر منصة لعقد حوار مكثف حول آخر التطورات والمستجدات في مجال حماية البيانات وتكنولوجيا البيانات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة