Close ad

تعرف على كيفية تحميل تطبيق threads الجديد على هاتفك الذكي وخصائصه

8-7-2023 | 15:25
تعرف على كيفية تحميل تطبيق threads  الجديد على هاتفك الذكي  وخصائصهتطبيق threads
فاطمة سويري

بعد الانتشار السريع الذى حققه تطبيق Threads من انستجرام  والذى وصل الى أكثر من 70مليون مشترك بعد يومين من اطلاقه .نذكر خطوات تحميل التطبيق الجديد المنافس بقوة لتويتر على هواتف اندرويد.

موضوعات مقترحة

١. افتح متجر التطبيقات: ابحث عن متجر التطبيقات على هاتفك الذكي، مثل متجر Google Play لأجهزة Android أو متجر App Store لأجهزة iPhone

٢. ابحث عن تطبيق

Threads: استخدم مربع البحث في متجر التطبيقات للعثور على تطبيق Threads. اكتب “Threads” في حقل البحث وانقر على زر البحث.

٣. حدد التطبيق وانقر على تثبيت: بعد العثور على تطبيق Threads، انقر على زر “تثبيت” لبدء عملية التثبيت. ستظهر رسالة تفيد بتنزيل وتثبيت التطبيق. انتظر حتى يكتمل عملية التثبيت.

بعد اكتمال التثبيت، ستتمكن من استخدام تطبيق Threads على هاتفك الذكي والاستمتاع بميزاته الفريدة

الخصائص والمميزات

تطبيق Threads هو تطبيق مراسلة متخصص من إنستغرام يهدف إلى تسهيل التواصل والتفاعل بين المستخدمين. وفيما يلي بعض المميزات البارزة لهذا التطبيق:

1. المحادثات الخاصة: يسمح للمستخدمين بإنشاء محادثات خاصة مع أصدقائهم في إنستغرام لمشاركة الصور والفيديوهات والرسائل.

2. التركيز على القصص: يعرض Threads قصص أصدقائك المفضلين في صفحة رئيسية خاصة، مما يجعلها أكثر وصولًا وسهولة في المشاركة.

3. المشاركة التلقائية: يتيح للمستخدمين تفعيل المشاركة التلقائية للصور والفيديوهات، مما يسمح للأصدقاء بمشاهدة المحتوى بشكل أسرع وأكثر سهولة.

4. الحالة الآمنة: تطبيق Threads يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء حالة آمنة وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤيتها، وبذلك يسهل على المستخدمين المشاركة بمحتوى شخصي مع المقربين فقط.

يذكر أن  Threads هو تطبيق تابع لمنصة Instagram ويلتزم بتوفير وسيلة سريعة وسهلة للتواصل مع أصدقائك المقربين. يمكن أن يعتبر Threads هو نوع من التطبيقات الرسمية للرسائل الخاصة، حيث يتيح لك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية والملصقات والرسائل الصوتية وغيرها إلى أصدقائك. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ومركزة على الأصدقاء المقربين، مما يسهل عليك الوصول السريع إلى المحتوى والمحادثات المهمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: