Close ad

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن «مستقبل تقنية الجيل الخامس: ما يمكن توقعه في العقد القادم؟»

6-7-2023 | 16:03
مركز الإبداع التكنولوجي ينظم جلسة عن ;مستقبل تقنية الجيل الخامس ما يمكن توقعه في العقد القادم؟;(إيتيدا)
فاطمة سويري

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) جلسة بعنوان "مستقبل تقنية الجيل الخامس: ما يمكن توقعه في العقد القادم"، في إطار برنامج TIECnovation وذلك يوم 11 يوليو، بمركز إبداع مصر الرقمية في قصر السلطان حسين.

موضوعات مقترحة

 

وتناقش الجلسة كيف يمكن لتقنية الجيل الخامس أن تُحدث ثورة في كافة جوانب الحياة والعمل، وتسمح في ظهور تطبيقات أخرى جديدة بخلاف تطبيقات الشبكات الخلوية السابقة المعهودة. يمكن للمشاركين أيضًا مناقشة المُشرفين المحليين والتواصل معهم، وكذلك طرح الأسئلة، والحصول على إجابات.

ويهدف برنامج TIECnovation إلى تشجيع الابتكار التكنولوجي وتعزيز ريادة الأعمال. ويتكون البرنامج من سلسلة من الجلسات التي تغطي موضوعات تكنولوجية مختلفة من عدة جوانب وحالات واقعية تستخدم هذه التكنولوجيا.

جدير بالذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تأسس في عام 2010 ويهدف إلى تعزيز الابتكار وريادة الأعمال في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلية من خلال بناء قدرات المؤسسات والأفراد وتقديم خدمات تقييم الابتكار ومنح الشهادات والمشاركة في مبادرات الابتكار الوطنية.

وتُبث الجلسة إلى جميع مراكز إبداع مصر الرقمية على مستوى الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: