Close ad

إطلاق الدورة الرابعة من برنامج منصة الابتكار لدعم رواد الأعمال وتمكينهم لنمو مشروعاتهم

5-7-2023 | 13:51
إطلاق الدورة الرابعة من برنامج منصة الابتكار لدعم رواد الأعمال وتمكينهم لنمو مشروعاتهمصورة أرشيفية
فاطمة سويري

تم إطلاق الدورة الرابعة من برنامج منصة الابتكار المُقدم من بلاج أند بلاي، التي تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الشركات والشركات الناشئة والمؤسسات، يشارك البريد المصري في إطلاق الدورة الرابعة بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، ومشروع الحوكمة الاقتصادية المموَّل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والبنك الأهلي المصري، ويأتي التعاون استكمالًا للنمو غير المسبوق الذي يشهده قطاع الشركات الناشئة التكنولوجية في مصر، كما يهدف إلى تعزيز مكانة مصر باعتبارها مركزًا إقليميًا لريادة الأعمال والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

يستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر ويهدف إلى دعم رواد الأعمال في مصر وتمكينهم لنمو مشروعاتهم والتوسع فيها. كما يستهدف البرنامج الشركات الناشئة العاملة في قطاعات الحكومة الرقمية وسلاسل التوريد والرعاية الصحية وإنترنت الأشياء والطاقة والاستدامة والتنقل والتكنولوجيا المالية وتكنولوجيا التأمين.

يتضمن البرنامج تقديم ورش عمل وخدمات الإرشاد والتوجيه التي يقدمها خبراء عالميين، وفرص للتواصل والتشبيك مع شبكة كبيرة من الشركاء والمستثمرين، وخدمات استشارية وتدريب ودعم وفرص للتمويل والاستثمار ومساحات عمل في مركز إبداع مصر الرقمية بقصر السلطان حسين كامل. آخر موعد للتقديم يوم 13 أغسطس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة