Close ad

تعاون بين إيتيدا وشركة "500 جلوبال" لإطلاق معسكر فرق إدارة مسرّعات أعمال الشركات الناشئة

1-7-2023 | 14:52
تعاون بين إيتيدا وشركة   جلوبال  لإطلاق معسكر فرق إدارة مسرّعات أعمال الشركات الناشئةأرشيفية
فاطمة سويري

 تُطلق هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركة "500 جلوبال" برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات أعمال الشركات الناشئة ((BAM Egypt.

موضوعات مقترحة

وصُمم البرنامج خصيصًا لتعزيز قدرات برامج مسرّعات الأعمال والحاضنات في مصر، ويتم تنفيذه بالاعتماد على إمكانات الهيئة وخبرة الشركة في إدارة أكثر من 85 برنامج مسرّع أعمال في جميع أنحاء العالم. ويتمثل الهدف الرئيسي من البرنامج في رفع كفاءة مسرّعات الأعمال والحاضنات من خلال الاستفادة من التحديات السابقة.

ويبدأ البرنامج في الفترة من 15 إلى 19 أكتوبر ويُنظم بمركز إبداع مصر الرقمية بالجيزة، ويقدم مجموعة من الموضوعات المختارة وأفضل الممارسات المتّبعة في برامج مسرّعات الأعمال والحاضنات، منها كيفية الحصول على صفقات ناجحة والعثور على مرشدين ذوي خبرة وتصميم أفضل المناهج.

جدير بالذكر أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تأسست في عام 2004 بهدف قيادة تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر لتحسين قدرتها التنافسية على المستوى العالمي وبالتالي المساهمة في دفع النمو الاقتصادي وخلق مزيد من فرص العمل. وتسعى الهيئة إلى تعزيز تنافسية مصر وتحسين مكانتها على الخريطة العالمية لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك من خلال تطوير صناعة تعهيد الخدمات العابرة للحدود وزيادة حجم الصادرات الرقمية وجذب المزيد من الاستثمارات.

وشركة "500 جلوبال" هي شركة رأس مال مخاطر، تستثمر في رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة الواعدة العاملة في قطاع التكنولوجيا. وتركز الشركة على الأسواق التي يمكن فيها الاستفادة من التكنولوجيا والابتكار ورأس المال من أجل تحقيق النمو الاقتصادي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: