Close ad

إيتيدا تُعلن عن قبول تقديم مقترحات لمؤتمر DevOpsDays القاهرة 2023

1-7-2023 | 14:44
إيتيدا تُعلن عن قبول تقديم مقترحات لمؤتمر DevOpsDays القاهرة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا)
فاطمة سويري

يُعلن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) عن قبول تقديم مُقترحات لمؤتمر DevOpsDays القاهرة 2023.

موضوعات مقترحة

ويُنظم المؤتمر للمرة السادسة على التوالي، بالتعاون مع شركة "أتوس" و"دي إكس سي تكنولوجي" ومعامل "أورانج"، في قصر السلطان حسين كامل بالقاهرة تحت شعار "الذكاء الاصطناعي لتحويل ديف أوبس"، وذلك يوم 27 سبتمبر.

ويُذكر أن Devopsdays هي سلسلة عالمية من المؤتمرات الفنية ذائعة الصيت انطلقت فعالياتها الأولي في بلجيكا عام 2009، وتتناول عمليات تطوير البرمجيات وعمليات البنية التحتية لتقنية المعلومات والعوامل المشتركة بينها.

وتتطلب منهجية ديف أوبس عملية الأتمتة للوصول إلى أقصى كفاءة ممكنة، ويتم استخدام الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لمعالجة المهام المتكررة. كما يمكن لمنهجية ديف أوبس للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة تحسين استقرار عملية إصدار النماذج وكفاءتها. كما يمكن لمقدمي المقترحات التعلم وتبادل المعرفة والخبرات مع الجميع فيما يتعلق بممارسات ديف أوبس وكذلك الممارسات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس عام 2001 بهدف تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء المزيد من الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويُقدم المركز خدمات في مجال التكنولوجيا الرائدة التي تُعزز كفاءة شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفنية وتُحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية التي تجعل تلك الشركات قادرة على استيعاب التكنولوجيا الحديثة والعمل على تنفيذها.

آخر موعد لتقديم المقترحات يوم 31 يوليو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة