صحافة

درية شرف الدين تلتقي وفد اتحاد الصحفيين العرب

24-12-2013 | 15:29

درية شرف الدين

فاطمة شعراوى
التقت د. درية شرف الدين، وزير الإعلام، وفد اتحاد الصحفيين العرب برئاسة مؤيد اللامي، النائب الأول لرئيس الاتحاد ونقيب الصحفيين العراقي، حيث تناول اللقاء بحث سبل التعاون بين وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين العرب واستعدادات الاتحاد بالاحتفال بمرور خمسين عاما على تأسيسه.


كما وجه رئيس الوفد الدعوة للرئيس المستشار عدلي منصور لوضع الاحتفال تحت رعايته، وبحث الوفد مع الوزيرة ترتيبات الاحتفالية التي ستقام في النصف الثاني من شهر أبريل القادم والتي ستضم فعاليات فنية وثقافية وندوات وتكريم لكبار الإعلاميين العرب.

وأكد الوفد على دعمه لمسيرة الديمقراطية في مصر وأن مصر هي قلعة العروبة وطلب الوفد من الوزيرة دعم وزارة الإعلام لأنشطة الاتحاد من خلال تقديم التسهيلات اللازمة لتنظيم دورات تدريبية للإعلاميين، وإعادة ترتيب الوضع القانوني للاتحاد ومعاملته كمنظمة عربية باعتبارهم عضو مراقب بالجامعة العربية.

من جانبها قدمت الوزيرة، التهنئة للوفد بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي معربةً عن تقديرها الكامل للاتحاد وللدور الذي يقوم به من أجل الارتقاء بالصحافة العربية وعن استعداد وزارة الإعلام واتحاد الإذاعة والتليفزيون لتقديم الدعم اللازم للاتحاد.

ضم الوفد كل من حاتم زكريا أمين عام اتحاد الصحفيين العرب (مصر) وعدنان الراشد رئيس لجنة موارد الاتحاد (الكويت) وكارم محمود الأمين المالي (مصر) وعبد الوهاب الزغيلات رئيس لجنة الحريات بالاتحاد (الأردن) وأشرف عبد العزيز المدير المالي والإداري بالاتحاد (مصر) وحضرت اللقاء السيدة منى ششتر مدير مكتب وكالة الأنباء الكويتية بالقاهرة والإعلامية العراقية إسراء النعيمي.

كما حضر اللقاء عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وابراهيم عراقي وكيل أول وزارة الإعلام.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة