Close ad

رئيس بعثة الأولمبياد الخاص المصري ببرلين: أشكر الرئيس السيسي ووزيرة التضامن ووزير الشباب على الدعم غير المحدود

26-6-2023 | 14:11
رئيس بعثة الأولمبياد الخاص المصري ببرلين أشكر الرئيس السيسي ووزيرة التضامن ووزير الشباب على الدعم غير المحدود رئيس بعثة الأولمبياد الخاص المصري ببرلين
سارة إمبابي

علق الدكتور باسم تهامي رئيس بعثة الأولمبياد الخاص ببرلين، على تحقيق بعثة مصر 49  ميدالية متنوعة، قائلا: "نحمد الله على هذا الإنجاز العظيم، رفعنا اسم مصر وحصدنا عددا كبيرا من الميداليات في 15 رياضة".

موضوعات مقترحة

وأضاف تهامي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر: "بدأنا الإعداد لهذه المشاركة منذ أكثر من سنة ونصف السنة، نظمنا بطولات على مستوى كل محافظة، ثم نظمنا بطولة الجمهورية لاختيار ممثلي مصر في الأولمبياد الخاص". 

وتابع: "بعدما اخترنا الأبطال جهزناهم طبيا للتأكد من سلامتهم ومقدرتهم على التحمل، ثم قمنا بعمل معسكر تدريبي للأفراد جميعا حتى نقيس مدى اعتمادهم على نفسهم، وأشكر الرئيس السيسي ووزيرة التضامن ووزير الشباب والرياضة على الدعم غير المحدود، كما أشكر سفارة مصر في برلين، حيث وفرت لنا دعما غير محدود، وكل ذلك برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وواصل: "أنا سعيد من أجل لاعبينا الذين حققوا الإنجاز وتحدوا أنفسهم وحصلوا على 17 ميدالية و13 ميدالية فضية و19 ميدالية برونزية".


برنامج صباح الخير يا مصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة