Close ad

تعاون بين تكنولوجيا المعلومات و«سايتك» في برنامج تدريبي ضمن مبادرة «مصر تصنع الإلكترونيات»

15-6-2023 | 14:51
تعاون بين تكنولوجيا المعلومات و;سايتك; في برنامج تدريبي ضمن مبادرة ;مصر تصنع الإلكترونيات;تعاون بين تكنولوجيا المعلومات و سايتك في برنامج تدريبي ضمن مبادرة مصر تصنع الإلكترونيات
فاطمة سويري

ينظم معهد تكنولوجيا المعلومات برنامجا تدريبيا جديدا في مجال البرمجيات والأنظمة المدمجة Vector Certified Embedded Associate وذلك بالتعاون مع شركة "سايتك" للحلول التكنولوجية وفي إطار مبادرة "مصر تصنع الإلكترونيات".

موضوعات مقترحة

ويستهدف البرنامج خريجي برامج معهد تكنولوجيا المعلومات في مسار الأنظمة المدمجة وأيضًا من لديهم خبرة أكثر من ثلاث سنوات في هذا المجال.وينقسم البرنامج إلى محورين، الأول هو أساسيات صناعة السيارات ويستمر 110 ساعة، بينما يركز المحور الثاني على مجال هندسة النظام المفتوح للسيارات AUTOSAR Classic ويستمر 90 ساعة.

تبدأ الدورة الأولى من البرنامج في شهر يوليو والثانية في شهر أكتوبر، بالمواعيد المسائية، من السادسة وحتى العاشرة مساءً.

جدير بالذكر أن مبادرة "مصر تصنع الإلكترونيات" تهدف إلى جعل صناعة الإلكترونيات إحدى الدعائم الرئيسية للنمو الاقتصادي في مصر.

وتساهم المبادرة بصورة رئيسية في مضاعفة حجم الصادرات المصرية، وتقليل واردات الأجهزة الإلكترونية والكهربائية إلى السوق المحلية، وتوفير مئات الآلاف من فرص العمل للباحثين والمهندسين والفنيين المتميزين والعمال

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة