Close ad

BeIN sports توقع اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتنقل مجموعة من مباريات المنتخبات الأوروبية لكرة القدم

14-6-2023 | 18:28
BeIN sports توقع اتفاقية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتنقل مجموعة من مباريات المنتخبات الأوروبية لكرة القدمBeIN sports

كشفت شبكة beIN SPORTS اليوم، عن توقيع اتفاقيةٍ جديدة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ممّا يمنحها حقوق البث الحصرية لمجموعةٍ من مباريات المنتخبات الأوروبية لكرة القدم في 24 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

وهذه الخطوة امتداد لاتفاقية سابقة تتيح للشبكة الرائدة نقل مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 وتصفياتها، التي انطلقت في وقتٍ سابق من هذا العام. وأعلنت beIN SPORTS عن نقل منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية من جديد، والتي تُلعب مباراتها النهائية في 18 يونيو. وتشهد منافسات الدور نصف النهائي مواجهة منتخب الطواحين الهولندية مقابل نظيره الكرواتي في 14 يونيو، قبل أن يواجه المنتخب الإيطالي نظيره الإسباني في 15 يونيو لتحديد طرفي النهائي من البطولة المنتظرة. كما تقدم beIN لعشاق كرة القدم في المنطقة هذا الصيف تغطية حصرية لمنافسات بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاماً المُقامة في رومانيا وجورجيا.
 
وتُجري beIN مباحثاتٍ مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لبث المزيد من المنافسات التي من المُقرّر الإعلان قريباً. وتستضيف beIN SPORTS، في إطار تغطيتها المميزة، نخبة المقدمين والنُقاد والخبراء على مستوى العالم ضمن استوديوهاتها التحليلية المتوفرة بثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية.
 
وتعليًا على هذا الموضوع، قال السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـbeIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسرّنا ترسيخ العلاقات الوثيقة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في إطار اتفاقية جديدة تطيل فترة تعاوننا لما يزيد على عشرين عاماً. ونجحت قنوات beIN على مدار أعوامٍ في بث محتوى رياضي مميز للملايين من عشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال توفير تغطية إعلامية واسعة بلغاتٍ متعددة إلى جانب الاستوديوهات التحليلية بمشاركة أبرز الخبراء والنُقاد العالميين، ممّا يجعلها شبكة البث الرائدة على مستوى المنطقة بدون منازع".
 
وتعِد beIN SPORTS عشاق كرة القدم بتجربة لا تنسى خلال العام الجاري من خلال تغطيتها لمنافسات بطولة كأس العالم للسيدات المُقامة في أستراليا ونيوزيلندا، إلى جانب تغطيتها المستمرة لمسابقات الأندية الأوروبية للرجال والسيدات والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الألماني لكرة القدم، وغيرها من بطولات التنس الكبرى، بما فيها بطولة ويمبلدون الشهر المقبل، بالإضافة لبطولة العالم للبادل ودوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وغيرها الكثير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: