Close ad

دي بروين: أعرف ماذا يريد هالاند

9-6-2023 | 21:22
دي بروين أعرف ماذا يريد هالانددي بروين
وكالات الأنباء

تحدث كيفين دي بروين، متوسط ميدان مانشستر سيتي، عن صعوبة مواجهة إنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا السبت على ملعب أتاتورك بإسطنبول.

موضوعات مقترحة

وقال دي بروين، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "أتواجد هنا منذ فترة طويلة، وبالنسبة لي كانت الأعوام الثمانية لا تصدق من خلال العديد من اللحظات الرائعة".

وأضاف: "نافسنا بقوة في تلك المسابقة لكن لم نتمكن من الفوز بها، هذه هي الملحوظة الوحيدة لدى الجماهير، تحلينا بثبات المستوى ونحتاج لإيجاد طريقة للفوز باللقب الأول، وسيكون ذلك هائلا للاعبين والنادي والجماهير".

وعن اعتبار سيموني إنزاجي، مدرب إنتر، مانشستر سيتي الفريق الأفضل في أوروبا: "أشكره على ذلك، نعمل بقوة لتقديم أفضل مستوى ممكن، نجحنا في الفوز بالعديد من الألقاب محليا، الكل يعرف كيف نلعب، وننظم أنفسنا دفاعيا وهجوميا، وسنحاول القيام بنفس الأمر غدا".

وبالنظر إلى تأثير كأس العالم ومدى رضاه عن الموسم: "كان الأمر غريبا بعض الشيء، عدت من كأس العالم ولكل لاعب شعور مختلف، أنا فخور وسعيد بما حققه الفريق، الأمر كان مذهلا ونريد إتخاذ الخطوة التالية غدا، أبلينا البلاء الحسن كفريق".

أما عن الانسجام مع إيرلينج هالاند: "هذا شيء لا يمكن أن أفسره، يكون لديك شعور ما مع لاعب، أنا أفهم ماذا يريد وسارت الأمور بصورة جيدة بيننا، هو يسجل بمعدل مذهل وساعده ذلك على التأقلم بسهولة، حتى في المباريات الأخيرة كان مهما بطرق مختلفة، نأمل أن يواصل على ذلك غدا".

وعلق على ما يتوقعه في مباراة الغد: "نفهم إنتر، هم فريق متماسك يلعب بطريقة (5-3-2)، المهاجمان يستحوذان على الكرة جيدا، ولديهم لاعبين يركضون من المنتصف، ويدافعون بصورة هائلة، لا نتوقع مباراة مفتوحة، هذا لا يحدث كثيرا في المباريات النهائية، ولا يجب علينا التوتر سريعا، ربما لن تتاح العديد من الفرص مبكرا، علينا التمسك بأسلوبنا والشعور بالراحة، ونأمل في إيجاد المساحات والتسجيل".

وعما إذا كان الفوز بدوري الأبطال يمثل حلما أو هوسا: "ربما الاثنين، كل لاعب محترف يريد الفوز بدوري الأبطال، فهذا واحد من أكبر الألقاب التي يمكن أن تتوج بها كلاعب وفريق، نافست أفضل اللاعبين في العالم بتلك البطولة".

وبالنظر إلى خسارة نهائي 2021: "منذ عامين لم نكن جيدين بما يكفي، وعليك تقبل ذلك، أحب فقط تذكر اللحظات الجيدة في مسيرتي، ونسيان اللحظات السيئة، ولحسن الحظ أمامنا فرصة أخرى لإثبات قدرتنا على الفوز بالبطولة".

وختم: "الفريق لم يختلف كثيرا عن 2021، ربما الفارق أننا خضنا نهائي منذ أسبوع، وفي 2021 كان لدينا أسبوعين للتحضير، ربما كان جيدا خوض 90 دقيقة أمام اليونايتد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة