Close ad

ديوكوفيتش يكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين ألكاراز بعد الفوز عليه

9-6-2023 | 20:29
ديوكوفيتش يكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين ألكاراز بعد الفوز عليه ديوكوفيتش و ألكاراز
وكالات الأنباء

دعم الصربي نوفاك ديوكوفيتش نظيره الإسباني كارلوس ألكاراز، بعد التغلب عليه في نصف نهائي رولان جاروس، مساء اليوم الجمعة، بثلاث مجموعات لواحدة، في لقاء شهد إصابة الإسباني منذ بداية المجموعة الثالثة، لكنه فضل المواصلة حتى النهاية.

موضوعات مقترحة

وقال ديوكوفيتش في تصريحات بأرض الملعب عقب المباراة: "أولًا يجب القول إن ألكاراز لم يكن محظوظا، في هذا المستوى آخر شيء تتمناه هو المعاناة من إصابة عضلية أو أي مشكلة في الجسد في المراحل الأخيرة من البطولة، آمل أن يتعافى سريعًا ويعود في أقرب وقت ممكن".

وأضاف: "أخبرته على الشبكة بأنه شاب ولا يزال أمامه الكثير من الوقت، وسيفوز بتلك البطولة في العديد من المرات، هو شخص رائع ويستحق الدعم والتحية على تلك المنافسة، كان الأمر صعبًا بالنسبة له لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كان يجب أن يستسلم أو ينهي المباراة بنصف قوته، لكن تهانينا له على التمسك بالأمل والقتال حتى النهاية، وكل الاحترام له".

وتابع: "كلانا وصل لقمة المستوى البدني في نهاية المجموعة الثانية، حتى أنا لم أشعر بالراحة، الندية كانت متواجدة، تغيرت المباراة بعد تلك الفترة، لكن حاولت الحفاظ على التركيز والبقاء في اللقاء، ورأيت أنه يحارب مع الألم، ولم أرد التفكير في ناحيته، لكن مرة أخرى أكن له كل الاحترام وأتمنى عودته سريعًا".

وواصل: "ليس من السهل الحفاظ على نفس المستوى والضغط في أرض الملعب، كنت جيدًا في المجموعة الأولى، لكنه كان أفضل مني في نهاية المجموعة الثانية واستحق الفوز بها، كان يجب علي التحلي بالشراسة بصورة أكبر، وتسديد الكرة مبكرًا، وإذا لم أفعل ذلك، فسيقوم هو بذلك كونه يتمتع بالشراسة والحيوية، وبالتالي توجب علي أن أكون مثله بل وأن أتفوق عليه، كان الصراع شديدًا في أول مجموعتين، وأنا سعيد بالتأهل للنهائي مرة أخرى".

وأتم: "الأمر لم ينتهي بعد، لدينا مباراة أخرى ننتظرها بالتأكيد، أنا في موقع حلم بالنسبة لي الآن، أن أتمكن من خوض نهائي آخر في رولان جاروس، فهذا حلم يتحقق، وأتمنى أن أكون في أفضل أيامي وأقدم أفضل مستوى لي يوم الأحد المقبل وأتوج باللقب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: