Close ad

الجمل: الإسماعيلي خسر من الطلائع بسبب وقوع اللاعبين تحت تأثير الشد العصبي

8-6-2023 | 22:08
الجمل الإسماعيلي خسر من الطلائع بسبب وقوع اللاعبين تحت تأثير الشد العصبي حمزة الجمل
الإسماعيلية - نهلة بري

أبدى حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي أسفه لهزيمة فريقه الليلة من الطلائع بهدف نظيف، لافتا النظر أن وراءها وقوع جميع اللاعبين تحت تأثير الشد العصبي، لاستعجال الجماهير لهم تعادلهم بعد تقدم المنافس في بداية الشوط الثاني.

موضوعات مقترحة

وقال: إنه دفع بالتشكيل الأساسي "المتجانس" للإسماعيلي لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب فريق الطلائع للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية، لكن جاءت نتيجة اللقاء مخيبة لآماله.

وأضاف أن التغييرات التي أجراها في صفوف الإسماعيلي بالشوط الثاني بمشاركة محمود الشبراوي وعماد حمدي وعمر الساعي وأبو بكر حمزة الجمل مكان ياو أنور ومحمد حسن وأحمد مدبولي وكريم عرفات الهدف منها تجديد الدماء ووضع حد لتفوق المنافس.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه فوجئ استعجال الحكم محمود البنا منح المدافع محمد هاشم الإنذار الثاني ليطرده من الملعب لتنهار معنويات زملائه ويفقدون تماما التركيز بالميدان.

وأوضح أن الطلائع يمتلك لاعبين أساسيين وبدلاء بنفس المستوى واستطاع مدربهم القدير عبد الحميد بسيوني أن يوظفهم في مواجهة الإسماعيلي وأن يستغل قدراتهم وإمكاناتهم لإحراز ثلاث نقاط ثمينة.

وأكد أنه لا بد غلق صفحة الهزيمة والتركيز في اللقاءات الرسمية المقبلة بداية من أسوان 29 يونيو الجاري بإستاد الإسماعيلية والأهلي ثم الداخلية والاتحاد، وأطمئن الجماهير وجميع عناصر اللعبة أنه لا داعي للتشاؤم والإسماعيلي لن يهبط للقسم الثاني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة