Close ad

الإسماعيلي يتعادل مع الطلائع سلبيًا في الشوط الأول

8-6-2023 | 20:11
الإسماعيلي يتعادل مع الطلائع سلبيًا في الشوط الأولفريق الاسماعيلي
الإسماعيلية نهلة بري

تعادل الإسماعيلي مع نظيره الطلائع بدون أهداف في الشوط الأول للمباراة التي جرت بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والثلاثون للدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة
 

شهدت بداية المباراة هجوم مكثف من قبل لاعبي الدراويش الذين اتجهوا نحو منطقة جزاء الطلائع، وتلوح أولي فرصهم عندما يرفع محمد حسن الكرة يسددها أعلى عارضة الفريق المنافس.

ويستمر الضغط الإسماعيلاوي تجاه منطقة جزاء ضيفهم للبحث عن إحراز هدف مبكر دون جدوى، ويرتفع رتم الأداء داخل المستطيل الأخضر ويتألق كريم عرفات ومحمد دسوقي ظهيري الجنب التقدم من الخلف للأمام لدعم ومساندة زملاءهم أحمد مدبولي ومحمد الشامي وفراس الشواط وتلوح لهم فرص متعددة تصدى لها مدافعي الخصم بقيادة محمد فتح الله كماتشو وأحمد زولا وخالد سطوحي ومن خلفهم حارسهم العملاق محمد شعبان.

ويطرد الحكم الدولي محمود البنا المدرب عبد الحميد بسيوني للاعتراض على قراراته، وكاد الشواط أن يسجل هدفًا لولا يقظة حارس الطلائع الذي أمسك بالكرة تلاها تسديدة قوية من أحمد مدبولي تخرج بجوار قائم مرمى المنافس، ويحتسب دقيقتين وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الإسماعيلي وطلائع الجيش.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: