Close ad

كيفن شايد يغيب عن منتخب ألمانيا في مباراته الودية أمام أوكرانيا

8-6-2023 | 18:47
كيفن شايد يغيب عن منتخب ألمانيا في مباراته الودية أمام أوكرانياكيفن شايد
الألمانية

تأكد غياب كيفن شايد مهاجم برينتفورد، عن صفوف المنتخب الألماني في مباراته الودية المقررة أمام نظيره الأوكراني، مساء يوم الإثنين المقبل، بسبب الإصابة، وقد غادر معسكر المنتخب بالفعل.

موضوعات مقترحة

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس أن شايد يتلقى العلاج من مشكلات عضلية خفيفة.

وتم استدعاء شايد /21 عاما/ ضمن قائمة المنتخب الأول، فقط للمباراة أمام أوكرانيا، قبل الانضمام إلى منتخب الشباب تحت 21 عاما لخوض منافسات بطولة أمم أوروبا للشباب المقررة في رومانيا وجورجيا بين 21 يونيو والثامن من يوليو.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة اللاعب في بطولة أوروبا للشباب ليست مهددة، وقد غادر معسكر المنتخب الأول كإجراء وقائي لعدم تفاقم الإصابة.

ويخوض المنتخب الألماني 3 مباريات ودية في يونيو الجاري، حيث يخوض المباراة رقم 1000 في تاريخه بمواجهة المنتخب الأوكراني يوم 16 يونيو في بولندا ثم يلتقي نظيره الكولومبي في 20 يونيو.

ولن يحظى هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني بصفوف مكتملة في مواجهة أوكرانيا، نظرا لانشغال عدد من اللاعبين مع أنديتهم، ومن بينهم إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي، وروبين جوسينس لاعب إنتر ميلان، حيث يلتقي الفريقان مساء السبت في إسطنبول بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويخوض المنتخب الألماني حصة تدريبية مفتوحة أمام الجماهير اليوم الخميس.

وانضم فيرنر، رغم الإصابة لقائمة المنتخب الألماني، إذ أكد أنه سيحاول أن يكون جاهزًا للعب في مواجهتي بولندا وكولومبيا، بعدما تأكد غيابه عن مباراة أوكرانيا.

وقال فيرنر: "لا أستطيع قول شيء آخر في تلك المرحلة لأن الألم موجود منذ نهاية الأسبوع، سأحاول اللعب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: