Close ad

يويفا يفرض تشديدات أمنية غير مسبوقة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

8-6-2023 | 17:56
يويفا يفرض تشديدات أمنية غير مسبوقة قبل نهائي دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا
وكالات الأنباء

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديدات أمنية بمحيط ملعب "أتاتورك الأولمبي"، بمدينة إسطنبول التركية، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له السبت المقبل.

موضوعات مقترحة

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن يويفا فرض حواجز أمنية إثنان أو ثلاثة" حول استاد أتاتورك الأولمبي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، حتي لا يتمكن الأشخاص الذين ليس لديهم تذكرة لمباراة النهائي من الوصول إلى أي مكان بالقرب من الملعب، لعدم تكرار أزمة نهائي الموسم الماضي بين الريال وليفربول.


وأضافت، إن الإتحاد الأوروبي تعلموا الدرس من نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي في باريس، مُشددين على أن الأمور ستكون مختلفة جدًا في إسطنبول بالنسبة إلى مواجهة مان سيتي إنتر ميلان.

وكان نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، والذي انتهي بفوز الريال على ليفربول بهدف نظيف، قد شهد على أحداث مؤسفة بدخول أعداد كبيرة من الجماهير بدون تذاكر فضلا عن الاشتباكات خارج وداخل ملعب اللقاء.

كان مانشستر سيتي قد تأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد تخطي ريال مدريد بعد بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، فيما تغلب فريق الإنتر على ميلان بنتيجة 3-0 في مجموع اللقاءين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة