Close ad

سقوط سائق في يد الأمن العام لإدارة صفحة على «فيسبوك» للترويج للمواد المخدرة

8-6-2023 | 01:21
سقوط سائق في يد الأمن العام لإدارة صفحة على ;فيسبوك; للترويج للمواد المخدرةحملة أمنية للأمن العام - أرشيفية
أشرف عمران

كشف قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، ملابسات ما تم نشره على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يقوم القائمين عليها ومتابعيها بنشر تعليقات ومقاطع فيديو تتضمن الترويج لبيع المواد المخدرة.

موضوعات مقترحة

بالفحص ومن خلال التعامل الفنى أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها، وتبين أنه (سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة ديروط بأسيوط).

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط أمكن ضبطه وبحوزته (سلاح نارى "بندقية خرطوش" عدد من الطلقات لذات العيار - 2 طربة لمخدر الحشيش). 

كما ضُبط بحوزته (1000 قرص مخدر لعقاقير متنوعة – كمية من مخدر الآيس "شابو" - مبلغ مالى - هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على إدارته للحساب المشار إليه").

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد والعقاقير المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح النارى والطلقات بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى. 

كما اعترف بأن الهاتف المحمول والحساب المنشأ على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك " للترويج لنشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: