Close ad

صدام بين اللجنة الفنية للزمالك وأوسوريو بسبب عودة أحمد عيد

6-6-2023 | 11:36
صدام بين اللجنة الفنية للزمالك وأوسوريو بسبب عودة أحمد عيد أوسوريو
كريم عماد

أعلنت اللجنة الفنية لنادي الزمالك، رغبتها في عودة أحمد عيد لاعب الفريق المعار لصفوف إنبي، نهاية الموسم الجاري.

موضوعات مقترحة

أكد أوسوريو ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي خلال فترة الانتقالات المقبلة، مع عدم رغبته في عودة أحمد عيد خلال الفترة المقبلة، نظراً لصغر سنه.

وقال أوسوريو، إنه يرغب في التعاقد مع لاعبين على مستوى عال، وسبق لهم المشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم، وأن أحمد عيد لا يمتلك تلك الصفات.

أضاف المدير الفني، أن تجديد التعاقد مع حمزة المثلوثي، مهم للغاية في الفترة المقبلة، مع ضرورة التعاقد مع لاعب في نفس مركزه، بدلاً من أحمد عيد ليكون بديل مناسب للتونسي.

أوسوريو يحسم صفقات الزمالك خلال فترة الراحة 

ويستغل أوسوريو المدير الفني للزمالك، فترة التوقف من أجل حسم عدد من الملفات أبرزها قائمة الراحلين عن الفريق، والمراكز التي تحتاج إلى دعم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن يشاهد المدير الفني عدداً من اللاعبين، المرشحين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل حسم قراراه النهائي.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي 3 / 2 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32.

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها التاسعة والنصف مساء الجمعة الموافق يوم 23 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك و فاركو ببطولة كأس مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري، أمس بمسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

وفاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 53 نقطة، يحتل بها المركز الرابع بجدول الدوري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: