Close ad

وزير الرياضة يناقش مع اتحاد الكرة ترتيبات وتجهيزات المنتخب الأول والأوليمبي بالمغرب | صور

5-6-2023 | 22:35
وزير الرياضة يناقش مع اتحاد الكرة ترتيبات وتجهيزات المنتخب الأول والأوليمبي بالمغرب | صورالدكتور أشرف صبحي وجمال علام
محمد الجوهري

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام؛ وذلك للإطمئنان علي ترتيبات وتجهيزات المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي، قبيل سفرهما للمغرب.

موضوعات مقترحة

ناقش وزير الشباب والرياضة، خلال جلسته الموسعة مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، استعدادات المنتخب الأول  لخوض مباراته مع منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، وكذلك  استعدادات المنتخب الأولمبي  للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.، وتقام مباراة المنتخب الأول والدورة المجمعة للمنتخب الأوليمبي بدولة المغرب الشقيقة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي أن الوزارة تعمل علي التواصل بشكل مستمر مع مختلف الجهات المعنية في مصر أو المغرب، من إزالة كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه منتخباتنا الوطنية سواء المنتخب الأول أو الأوليمبي.

وأعرب الوزير عن تمنياته بالتوفيق لكافة المنتخبات الوطنية في كافة المنافسات القادمة، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم للمنتخبين بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، لتهيئة الأجواء لهم لتحقيق الإنجازات والنتائج المرجُوة منهم.


وزير الرياضة يجتمع مع اتحاد الكرةوزير الرياضة يجتمع مع اتحاد الكرة

وزير الرياضة يجتمع مع اتحاد الكرةوزير الرياضة يجتمع مع اتحاد الكرة

وزير الرياضة يجتمع مع اتحاد الكرةوزير الرياضة يجتمع مع اتحاد الكرة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة