محافظات

"تعليم أسيوط" تعلن عن حاجتها لـ 30 معلمة بمدارس التعليم المجتمعى بأبوتيج ومنفلوط

16-12-2013 | 14:19

فتحي داوود بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

أسيوط – إسلام رضوان
أعلنت مديرية التربية والتعليم فى أسيوط اليوم الاثنين، عن حاجتها للتعاقد مع 30 معلمة بمدارس التعليم المجتمعي بإدارتي أبوتيج ومنفلوط خلال العام الدراسى 2013 -2014 طبقًا لأحكام القانون 155 لسنة 2007 المعدل بالقانون رقم 93 لسنة 2012 ولائحته التنفيذية والقرار الوزارى رقم 250 لسنة 1993.


وأكد فتحي بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن من شروط التقدم لوظيفة معلم بمدارس التعليم المجتمعي هو الحصول على مؤهل عال مناسب بالإضافة إلى دبلومة عامة في التربية أو شهادة "إجازة" التأهيل التربوي تخصصات (لغة عربية – لغة انجليزية – دراسات إجتماعية – علوم – رياضة).

ويفضل أن تكون المتقدمات من نفس النجع أو القرية بمركزي أبوتيج ومنفلوط، بالإضافة إلى أن القبول سيكون بإستمرارية العمل فى مدارس التعليم المجتمعي ولا تنقل لأى مدارس أخرى واجتياز الامتحان المقرر لشغل الوظيفة.

وأشار بيومي إلى أن المستندات المطلوبة تتمثل فى الحصول على طلب من إدارة شئون العاملين فقط بديوان مديرية التربية والتعليم والذي يستوفى بمعرفة مقدمه وإحضار صور المؤهلات الدراسية وصورة بطاقة الرقم القومي غير منتهى الصلاحية وشهادة الميلاد على أن يبدأ سريان الإعلان فى اليوم الثانى لنشره لمدة 10 أيام علما بأن مكان التقدم سيكون بمقر إدارة الوسائل الإعلامية خلف مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة