Close ad

أول تعليق من طارق عبد العزيز بعد إجرائه عملية القسطرة الثانية في القلب

4-6-2023 | 19:22
أول تعليق من طارق عبد العزيز بعد إجرائه عملية القسطرة الثانية في القلبطارق عبد العزيز في المستشفى
سارة نعمة الله

وجه الفنان طارق عبد العزيز، رسالة شكر للفريق الطبي الذي أشرف على عملية القسطرة الخاصة بقلبه وإلى الصحافة المصرية على تحريها الدقة قبل نشر أي معلومة تتعلق بحالته الصحية. 

موضوعات مقترحة

وطمأن عبد العزيز جمهوره من خلال منشوره،  مؤكدًا إنه أجرى عملية القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح كبير. 

وكتب عبد العزيز في منشور له تم إرفاقه بصورة له مع فريقه الطبي: 

«اللهم لك الحمد دائما وأبدا .. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمدلله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب الذي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د. أشرف زكي مروراً بالعزيزة نهال عنبر التي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي، وشكراً مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي و أصدقاء الجامعة و أولادهم".

وأضاف طارق عبد العزيز: "شكراً للحبيب الغالي أخويا  محمد رياض اللي ربنا جعله سببا في التعافي والوقفة دي، شكراً للمستشفى، وشكرًا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض ، هم المعنى الحقيقي للإتقان و التفاني والانضباط أدعو لهم بالتوفيق والتقدم المستمر، شكراً دكتور سامح ثابت اللي كشف الغمة.
شكراً دكتور ماجد بهجت على حسن الاستقبال والاهتمام الدائم بالجميع، شكراً دكتور أيمن الباز لمتابعته واهتمامه بكل التفاصيل، وختاماً شكراً للأستاذ الدكتور طارق رشيد السبب في الضحكة الحلوة اللي على الوشوش الطيبة في الصورة ، دكتور طارق مثال حي للدكتور الفنان اللي مش بس متقن في شغله دة بيحبه وبيبدع فيه .. ربنا يسدد الخُطى ويجمعنا دايماً في الخير ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة