Close ad

حملات تموينية على أسواق كفر الشيخ وتحرير 69 محضرًا للمخالفين

4-6-2023 | 16:54
حملات تموينية على أسواق كفر الشيخ وتحرير  محضرًا للمخالفين حملات تموينية
كفرالشيخ - علاء عبدالله

واصلت الوحدات المحلية بمدن وقري محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، القيام بحملات تموينية شاملة، بالتعاون مع مديريات الطب البيطري، والتموين، والصحة، والرقابة التموينية، وجهاز حماية المستهلك، في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات بالأسعار المناسبة، ومنع الغش التجاري.

موضوعات مقترحة

وأكد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تم التأكيد على استمرار حملات الرقابة على الأسواق والمحلات  التجارية، ومنافذ بيع السلع المختلفة، للتأكد من قوائم الأسعار الاسترشادية لبيع السلع، والتعرف علي مدى صلاحيتها للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، لضمان وصول السلع اهم بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة.

وأشار نور الدين" الي أن الحملات التي شهدتها المدن والقري اليوم أسفرت عن تحرير 69 محضرا متنوعا للتجار المخالفين بالمدن والقري، لعدم الاعلان عن الأسعار الاسترشادية، وعرض سلع مجهولة المصدر، وسلع منتهية الصلاحية، وغيرها من المخالفات المتنوعة.

وقال المحافظ، إن يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية، مع قطاعات التموين، ومباحث التموين، والصحة والطب البيطرى والبيئة، لضبط الأسواق، ورصد المخالفات وتكثيف الرقابة على المخابز والمجازر، للحفاظ على صحة المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة