Close ad

استخدام الذكاء الاصطناعي لحماية اللاعبين في بطولة رولان جاروس من تجاوزات مستخدمي التواصل الاجتماعي

4-6-2023 | 14:03
استخدام الذكاء الاصطناعي لحماية اللاعبين في بطولة رولان جاروس من تجاوزات مستخدمي التواصل الاجتماعياستخدام الذكاء الاصطناعي لحماية اللاعبين في بطولة رولان جاروس
الألمانية

 قرر الاتحاد الفرنسي للتنس الاستعانة بشركة بودي جارد أيه.آي المتخصص في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتوفير البرامج التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لحجب التعليقات السلبية والعنصرية التي تستهدف اللاعبين المشاركين في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس).

موضوعات مقترحة

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن استخدام هذه البرامج اختياري، لكنها مجانية لجميع اللاعبين المشاركين في البطولة والذين يتراوح عددهم بين 700 و800 لاعب، يشاركون في مسابقات الفردي والزوجي والناشئين والمعاقين. وذكرت شركة بودي جارد أن عشرات اللاعبين أنشأوا حسابات بالفعل للاستفادة من خدماتها  مع بداية الأسبوع الحالي، حيث يمكن استخدام البرامج لمراقبة التعليقات على حسابات اللاعبين على مواقع تويتر وإنستجرام وفيسبوك.

.وقال الاتحاد الفرنسي للتنس  إن حسابات اللاعبين على منصات التواصل الاجتماعي تشهد تعليقات تنطوي على سباب وتهديدات بالموت والتحريض على الكهربائية وأحيانا تعليقات عنصرية أو معادية للمثليين، مضيفا "بالاتصال بهذا النظام الجديد سيتم توفير الحماية  للاعبين من كل أنواع التحرش (التمييز والإهانة والسخرية والتهديدات وغيرها) مع إمكانية التواصل مع جمهورهم بشكل آمن تماما ضمان تركيزهم على الأداء في أرض الملعب".

وقالت شركة بودي جارد  إنها توفر لمنظمي البطولة تقارير يومية بشأن عدد الرسائل التي تلقتها حسابات اللاعبين وعدد التعقليات التي تم حذفها وتحذيرهم إذا تم رصد أي تعليقات عدائية. ويمكن للشركة بناء على طلب الاتحاد تقديم مقتطفات من الرسائل، وتحديد هوية أصحابها إذا ما أراد الاتحاد التحرك القانوني ضدهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة