Close ad

قبل ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. فنانون أعلنوا عشقهم للنادي الأهلي

4-6-2023 | 13:01
قبل ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا فنانون أعلنوا عشقهم للنادي الأهليالنادي الأهلي
أحمد نصار

ينتظر الجمهور المصري، بكثير من الشغف والحماس انطلاق ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد ساعات قليلة من الآن، بين النادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي، في النهائي الثاني على التوالي فيما بينهم.

موضوعات مقترحة

ومن بين الجمهور المنتظر للمباراة هناك الكثير من الفنانين الذين  يعشقون النادي الأهلي ويأملون في فوزه اليوم، ومنهم من ينوي على مؤازرة الفريق من المدرجات.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز الفنانين الذين أعلنوا انتماءهم للنادي الأهلي:

يأتي على رأس الفنانين الذين من المعروف عنهم انتمائهم الشديد للنادي الأهلي، الفنان عادل إمام، الذي أكد إكرامي حارس الأهلي السابق بأن الزعيم يعشق النادي الأهلي وهو الفريق المفضل لديه داخل مصر.

وهناك فنانون من الذين رحلوا عن دنيانا كانوا يشجعون النادي الأهلي، أبرزهم: الفنانة الراحلة شادية، والعالمي عمر الشريف، والفنان أحمد رمزي، والنجم رشدي أباظة، فريد شوقي، فاروق الفيشاوي، وخالد صالح.

ومن بين الفنانين الذين هم بالفعل أعضاء بالنادي الأهلي الفنان أحمد فهمي، وشقيقه الفنان كريم فهمي، والفنان بيومي فؤاد، والفنان يوسف الشريف، والفنانة ندى بسيوني، والفنان الراحل هشام سليم نجل رئيس نادي الأهلي الأسبق صالح سليم.

ومن بين أبرز مشجعي النادي الأهلي بالوسط الفني أيضًا: الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، والفنانة يسرا وهي زوجة خالد سليم نجل رئيس نادي الأهلي الأسبق صالح سليم، والفنان الكبير حسين فهمي، إيهاب توفيق، رامز جلال، صلاح السعدني ونجله أحمد السعدني، وأحمد عبدالعزيز، محمد حماقي، ليلى علوي، كريم عبدالعزيز، غادة عبدالرازق.

وينتمي الفنان سعد الصغير لمشجعي الأهلي أيضًا، كما حرص في أكثر من مناسبة على إهداء النادي أغاني في أكثر من بطولة فاز بها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: