Close ad

تأكيدًا لـ"بوابة الأهرام".. التعليم: بدء تسليم خطابات ندب المراقبين والملاحظين في الثانوية العامة بعد غدٍ

3-6-2023 | 21:44
تأكيدًا لـ بوابة الأهرام  التعليم بدء تسليم خطابات ندب المراقبين والملاحظين في الثانوية العامة بعد غدٍامتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
أحمد حافظ

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن بدء تسليم خطابات الندب للمراقبين والملاحظين المشاركين في امتحانات شهادة الثانوية العامة التي تبدأ يوم ١٢ يونيو المقبل، وذلك بعد غد الإثنين ٥ يونيو.

موضوعات مقترحة

كما أعلنت الوزارة فتح باب قبول اعتذارات المعلمين، خلال الفترة من ٦ يونيو حتى ٨ يونيو الجاري، عن المشاركة في أعمال الامتحانات بعد تسليمهم خطابات الندب في المقار المخصصة التي ستعلنها كل مديرية تعليمية.

يأتي ذلك تأكيدًا لما نشرته "بوابة الأهرام" الثلاثاء الماضي، حيث أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تسليم خطابات الندب للأعضاء المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023 للملاحظين والمراقبين الأوائل ومديري الأدوار، ومقدري الدرجات، الإثنين 5 يونيو المقبل.

أضاف المصدر لـ"بوابة الأهرام"، أنه سيتم فتح باب تقديم الاعتذارات عن المشاركة في امتحانات الثانوية العامة، من يوم 6 يونيو، ولمدة ثلاثة أيام، وهي المعلومات التي أكدتها وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي صدر مساء اليوم السبت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة