Close ad

رون يرافق رود إلى الدور الرابع في رولان جاروس

3-6-2023 | 20:11
رون يرافق رود إلى الدور الرابع في رولان جاروسكاسبر رود
الألمانية

تأهل النرويجي كاسبر رود إلى الدور الرابع من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) بفوزه اليوم السبت على الصيني تشيتشين تشانج في الدور الثالث.

موضوعات مقترحة

وحسم رود المصنف الرابع فوزه على منافسه الصيني بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 4 /6 و6 /4 و6 /1 و6 /4.

وكان رود خسر المباراة النهائية للنسخة الماضية من بطولة رولان جاروس، على يد الإسباني المخضرم رافاييل نادال.

وتشانج هو أول لاعب صيني يبلغ الدور الثالث في رولان جاروس منذ أن حقق مواطنه كو سين كي الإنجاز ذاته في عام 1937، علما بأن كو بلغ الدور الرابع من البطولة الفرنسية في عام 1936.

كذلك تأهل الدنماركي هولجر رون المصنف السادس على العالم إلى الدور الرابع بفوزه بثلاث مجموعات متتالية على الأرجنتيني جينارو ألبرتو أوليفيري في الدور الثالث.

وفاز رون على منافسه الأرجنتيني بنتيجة 6 /4 و6 /1 و6 /3 بعد فوزه على كريستوفر ايوبانكس في الدور الأول وانسحاب منافسه الفرنسي جايل مونفيس من مباراتهما في الدور الثاني.

وقال رون "لعبت مباراتي في الدور الأول يوم الثلاثاء وللأسف لم أتمكن من خوض مباراتي في الدور الثاني أمام جايل مونفيس... أتمنى له كل التوفيق، إنه لاعب مذهل".

وأضاف "سعيد للغاية بفوزي اليوم، كانت مباراة صعبة، كان هناك رياح، وأوليفيري قدم بطولة جيدة، لذا كان علي أن أتحلى بالتركيز".

 ولحق الكرواتي بورنا تشوريتش المصنف الـ15 بركب المتأهلين إلى الدور الرابع بفوزه على الأرجنتيني توماس مارتن إتشيفري 6 /3 و7 /6 و6 /2.

كما تغلب الياباني يوشيتو نيشوكا المصنف 27 للبطولة على البرازيلي تياجو سيبوت وايلد 3 /6 و7 /6 و2 /6 و6 /4 و6 /صفر... كذلك فاز التشيلي نيكولاس ياري على الأمريكي ماركوس جيرون 6 /2 و6 /3 و6 /7 و6 /3.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة