راديو الاهرام

كارلو أنشيلوتي: "لا شكوك" حول بقاء بنزيما في ريال مدريد

3-6-2023 | 14:48
كارلو أنشيلوتي  لا شكوك  حول بقاء بنزيما في ريال مدريدكريم بنزيما

أكّد الايطالي كارلو انشيلوتي مدرّب ريال مدريد الاسباني أن "لا شكوك" لديه في ما يتعلق ببقاء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في صفوف الفريق الملكي الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي السبت عشية مواجهة فريقه لأتلتيك بلباو في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني "لديه عقد لموسم إضافي، وبالتالي لا شكوك لدينا"حول مستقبله.

وأضاف "يتعين على اساطير النادي وبنزيما من بينهم الاعتزال في صفوف ريال مدريد. اعتقد ان النادي وأنصاره يفكرون بهذه الطريقة، لكن ثمة رأي أيضا للاعب".

وأكد انشيلوتي انضمام الظهير الأيسر فران جارسيا من نادي رايو فايكانو، لكنه لم يعط تفاصيل إضافية حول انتقال لاعبين آخرين امثال براهيم دياز الذي أعاره الى ميلان الايطالي، وإمكانية التعاقد مع مهاجم توتنهام الانجليزي هاري كين واكتفى بشأن الأخير بالقول "هاري كين لاعب رائع لكن يجب علينا احترام توتنهام لأنه لاعب في صفوفه".

وأضاف "كل ما استطيع قوله بأننا سنملك فريقا تنافسيا الموسم المقبل".

كما أكد مرة جديدة استمراره على رأس الجهاز الفني لريال الموسم المقبل بعد ان ارتبط اسمه بتدريب منتخب البرازيل بقوله "انا سعيد في ريال مدريد. لا مشكلة على الإطلاق مع النادي، انا سعيد للبقاء وسنحاول تقديم أداء أفضل الموسم المقبل".

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد في 30 يونيو، لكنه يستطيع تمديد عقده بقرار منه لموسم إضافي سيكون الخامس عشر له في صفوف الفريق الملكي بفضل الكرة الذهبية الحاصل عليها العام الماضي وذلك بموجب بند في عقده الأصلي.

وذكرت الصحف الاسبانية بان بنزيما تلقى عرضا من السعودية مقابل 200 مليون يورو على مدى سنتين، لجلبه إلى الدوري المحلي حيث يلعب زميله السابق في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

لكن بنزيما الذي أحرز 25 لقبا في صفوف ريال مدريد ترك الباب مفتوحا امام جميع الاحتمالات حول مستقبله وسط تقارير أشارت إلى إمكانية انتقاله الى نادي اتحاد جدة السعودي في الايام الاخيرة.

وقال بنزيما خلال حفل تكريم اقامته صحيفة "ماركا" الرياضية على شرفه الخميس "لماذا التحدث عن مستقبلي. انا في مدريد. الذين يتحدثون (بشأن انتقاله) هم على الانترنت، والانترنت ليس الحقيقة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة