Close ad

نيفين رجب ضيفة برنامج «ستار شو» على إذاعة الشرق الأوسط

3-6-2023 | 13:51
نيفين رجب ضيفة برنامج ;ستار شو; على إذاعة الشرق الأوسط نيفين رجب ضيفة برنامج ستار شو
سارة نعمة الله

تحل المطربة نيفين رجب غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، ضيفة علي برنامج "ستار شو" المذاع على الهواء عبر إذاعة الشرق الأوسط، حيث تتحدث نيفين عن بداياتها الفنية فى الغناء، ومراحل انتشارها وتكثيف نشاطها الفنى الأن، بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "حالُه" التى طرحتها على يوتيوب، التى تخطت المليون مشاهدة، بالإضافة إلى ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

موضوعات مقترحة

 أغنية "حالة" من كلمات الشاعر حسين محرم، وألحان مدين، وتوزيع موسيقى يحيى يوسف، وقد قامت نيفين بعمل- Lyrics Video- وأيضا فيديو كليب للأغنية.

 كما تتحدث عن أغنيتها "كل آخر يوم"  كلمات حسين محرم وألحان مدين وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، وسيتناول اللقاء تحضيرها للعديد من المشاريع الفنيه المقبلة، وعمل جلسات فنية مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، لاختيار أغنية سينجل جديدة، ستقوم بطرحها فى الفترة القادمة، وأيضا عن تعاقداتها على إحياء مجموعة من الحفلات فى مصر وأيضا بعض الدول العربية تشارك فيها فى الأيام القادمة.

 أيضا ستتحدث نيفين رجب عن الوجه الآخر من حياتها وعن أسرتها الفنية حيث إن والدها المايسترو رضا رجب وشقيقتها المطربة غادة رجب، وأسرار تذاع لأول مرة.

"برنامج ستار شو" تقديم خالد شاهين وأحمد بدر الدين واعداد ولاء سليمان، ويذاع علي الهواء يوم الاحد من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء عبر إذاعة الشرق الأوسط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة