Close ad

جوزيه في الصدارة.. كولر يطمح لتحقيق اللقب الإفريقي الأول

3-6-2023 | 13:40
جوزيه في الصدارة كولر يطمح لتحقيق اللقب الإفريقي الأولمارسيل كولر مدرب الأهلي
راجح الممدوح

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى حصد اللقب القاري الحادي عشر بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب منافسه فريق الوداد المغربي الذي بلاقيه غدا الأحد ضمن منافسات الذهاب على إستاد القاهرة الدولي قبل أن يلتقي به في مباراة العودة يوم ١١ يونيو الجارى بالمغرب.

موضوعات مقترحة

وفي هذا التقرير نستعرض لكم احصائيات المدربين الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي وجاءت كالتالي..

يتصدر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قائمة المدربين الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 ألقاب حققها جميعا مع النادي الأهلي أعوام 2001 و2005 و2006 و2008.

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني هو ثاني أكثر المدربين تتويجًا بلقب دوري أبطال إفريقيا؛ حيث توج باللقب ثلاث مرات الأولى كانت مع فريقه السابق صن داونز عام 2016، قبل أن يحقق اللقب مرتين متتاليتين مع الأهلي في آخر نسختين عامي 2020 و2021.

وفشل المدرب الجنوب إفريقي موسيماني في حصد اللقب الرابع له والثالث مع المارد الأحمر الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي بعد خسارته بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بينهما في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتطلع المدير الفني السويسري مارسيل كولر إلى حصد اللقب القاري الأول له مع النادي الأهلي والحادي عشر للمارد الأحمر عبر تاريخه عندما يواجه فريق الوداد المغربي غدا الأحد في التاسعة مساء على إستاد القاهرة الدولي وفي العودة يوم ١١ يونيو الجارى على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: