Close ad

«كولر» يدرس إراحة الشناوي وحمدي فتحي أمام الوداد في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا

2-6-2023 | 22:39
;كولر; يدرس إراحة الشناوي وحمدي فتحي أمام الوداد في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا محمد الشناوي
أحمد أبوطالب

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني إراحة الثنائي محمد الشناوي حارس مرمي الفريق، وحمدي فتحي لاعب الفريق، وعدم الدفع بهما أمام الوداد المغربي الأحد المقبل في ذهاب نهائي بطولة إفريقيا.

موضوعات مقترحة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

يقام لقاء الأهلي والوداد المغربي مساء الأحد 4 يونيو 2023، بملعب إستاد القاهرة الدولي، على أن تكون مواجهة الإياب في الحادي عشر من نفس الشهر.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونجح لاعبو المارد الأحمر في التأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة الكبير التونسي فريق الترجي، في الدور نصف النهائي للبطولة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما نجح الوداد المغربي في التأهل إلى الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في الدور نصف النهائي للبطولة.

لماذا يدرس «كولر» إراحة محمد الشناوي؟

يأتي ذلك في ظل تخوف المدير الفني من معاودة الإصابة للشناوي وخسارة جهوده في لقاء العودة الذي يقام في المغرب يوم 11 يونيو الجاري، بالإضافة إلي أن «الشناوي» شارك في تدريبات الفريق الجماعيه منذ يومين فقط. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتبث قنوات BEIN SPORT، المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، لقاء الأهلي والوداد المغربي حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

لماذا يدرس «كولر» إراحة حمدي فتحي؟

وبالنسبة لحمدي فتحي فهناك أيضًا تخوف من معاودة الإصابة حال مشاركته في المباراة أو حصوله علي الإنذار الثالث في لقاء الذهاب وهو ما يحرمه من التواجد في لقاء العودة الذي يقام بالمغرب.

موعد مران الأهلي الرئيسي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي في السادسة من مساء غد السبت، بإستاد القاهرة، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وتقرر السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من أحداث المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمباراة الوداد المغربي المقرر لها مساء الأحد على إستاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة