Close ad

بدء الغلق الكلي لمحور 26 يوليو بالاتجاهين أمام حركة المرور

2-6-2023 | 04:24
بدء الغلق الكلي لمحور  يوليو بالاتجاهين أمام حركة المرورمحور 26 يوليو - أرشيفية
عبد الرحمن علي عطية

أجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الغلق الكلى لمحور 26 يوليو بالاتجاهين أمام حركة المرور

موضوعات مقترحة

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل للقيام بالأعمال التحضيرية لاستلام موقع أعمال محطة مونوريل وادى النيل الكائنة بمحور 26 يوليو. 

أوضحت الإدارة أن الأعمال تستلزم الغلق الكلى لمحور 26 يوليو بالاتجاهين أمام حركة المرور لمدة يوم واحد ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 2/6/2023 حتى الساعة 12 مساءً بذات اليوم.

مما يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:

الاتجاه القادم من ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر تجاه نادى الزمالك وكوبرى 15 مايو: 

حركة المركبات القادمة من هذا الاتجاه وترغب بالسير تجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو الذى تم تمهيده ورفع كفاءته، واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولاً إلى كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

الاتجاه القادم من نادى الزمالك وكوبرى 15 مايو تجاه ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر: 

حركة المركبات القادمة من هذا الاتجاه وترغب بالسير تجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لمحور 26 يوليو، واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولاً إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتور.  

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة