Close ad

صبحي عن افتتاح فرع الأهلي: كل منشأة رياضية جديدة تضيف لخريطة الكرة المصرية

1-6-2023 | 22:23
صبحي عن افتتاح فرع الأهلي كل منشأة رياضية جديدة تضيف لخريطة الكرة المصريةوزير الرياضة يفتتح فرع النادي الأهلي بالقاهرة الجديدة بحضور محمود الخطيب
محمد الجوهري

افتتح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فرع النادي الأهلي بالقاهرة الجديدة بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والعديد من الوزراء والمسئولين والقيادات المختلفة ورجال الإعلام وعدد من رموز الكرة المصرية. 

موضوعات مقترحة

في كلمته هنأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب علي افتتاح فرع النادي الرابع بالقاهرة الجديدة مشيدا بالطفرة الهائلة على المستويين الإنشائي والخدمي، مؤكدا أنه يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كل الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية. 

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن كل منشأ رياضي يضاف إلي خريطة الكرة المصرية يبقي بمثابة إضافة كبيرة للرياضة المصرية بشكل كبير. 

كما أكد "صبحي" أن الرياضة المصرية تلقي كل الدعم من الدولة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددا علي أن الأهلي يبقي نموذجا في عملية النهضة الإنشائية تحت قيادة المجلس الحالي. 

ومن جانبه، وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر إلي الدكتور أشرف صبحي علي دوره ودعمه وتذليله لكافة العقبات لخروج النادي بهذا الشكل مضيفا أن النادي يقدر الأعباء الكثيرة على الوزارة، وفي نفس الوقت يثق في تقديرها لرسالة الأهلي الوطنية ودوره في دعم المنتخبات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: