Close ad

على رأسهم أمير كرارة وياسمين صبري.. ما سبب عودة النجوم للسينمات في عيد الأضحى 2023؟| خاص

1-6-2023 | 10:08
على رأسهم أمير كرارة وياسمين صبري ما سبب عودة النجوم للسينمات في عيد الأضحى ؟| خاصفيلم البعبع
مها محمد

يستعد النجوم والنجمات في الفترة المقبلة لطرح أفلامهم الجديدة في موسم عيد الأضحى 2023، وشهدت أفلام عيد  الأضحى عودة عدد كبير من النجوم وكان يترأسهم النجوم: أمير كرارة، وأحمد فهمي، وأحمد السقا وياسمين صبري.

موضوعات مقترحة

وكشف الناقد طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، عن سر عودة تلك النجوم للسينمات في هذا الوقت، وأكد أنه يري السبب في رجوع تلك النجوم إلى السينمات والمنافسة مرة أخري، هو قوة موسم عيد الأضحى الذي يتميز عن غيره من المواسم، ويكون التنافس به بشكل أكبر.

وتابع "الشناوي"، بأن هذا الموسم سوف يشهد منافسة قوية، ولا يمكن التنبؤ به، فالفنان محمد رمضان حاز على نجاح كبير في مسلسله الرمضاني "جعفر العمدة"، ورغم تحقيق فيلمه "هارلي" إيرادات كبيرة في أول أيام عرضه، إلا أنه لم ينجح عند الجمهور بشكل كاف.

وأضاف "الشناوي"، بأن الفنان أمير كرارة مسلسله الرمضاني "سوق الكانتو" كان جيدًا، ولكن لم يلق النجاح المنتظر من قبل الجمهور، وأنه يري بأن عند عرضه للمرة الثانية من الممكن أن يحقق نجاح أكبر، أما عن مشاركته في فيلم "البعبع" المنتظر عرضه في الفترة القادمة بأن لا يمكن التنبؤ بنجاحه، ولكنه ينتظر أن يري أمير كرارة بشكل جديد ومختلف خاصة أن برومو الفيلم يتغلب عليه الكوميدي وهو شكل جديد عليه.

واختتم "الشناوي"، بأن مسلسل "سره الباتع" ليس مسلسلا ًجماهيرياً، وأن الفنان أحمد فهمي لم يحقق التلامس القوي مع الجمهور، فهل في السينمات سوف يمنحه التوازن الذي ينتظره أم لا؟، مشيرًا بأن الفنانة ياسمين صبري هي فنانة موهوبة وتملك مواصفات النجومية، ويعد عودتها في هذا الوقت إضافة كبيرة لها، خاصة بعد مشاركتها في مهرجان كان السينمائي.


النجومالنجوم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: