راديو الاهرام
وزير الخارجية الكوري الجنوبي يبحث مع نظرائه من هولندا ودول أخرى سبل تعزيز التعاون | المجلس الوطني الفلسطيني: الحكومة الإسرائيلية الحالية تصر على التصعيد وتفجير الأوضاع | الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم وسر ارتفاع درجات الحرارة | فيديو | أمين «التعاون الإسلامي» يبحث مع وزير خارجية الدنمارك جريمة حرق نسخ من المصحف الشريف | «حلوان للأجهزة المعدنية» توقع عقد شراكة مع «تريديك» لإنتاج الأجهزة الكهربائية الصغيرة | الخارجية الفلسطينية تطالب بإجراءات عاجلة لتفعيل نظام الحماية الدولية للشعب الفلسطيني | الرئاسة الفلسطينية: جرائم الاحتلال بطولكرم ومدن الضفة تنفيذ لمُخطط نتنياهو المعلَن بالأمم المتحدة | محيي الدين: مبادرة المشروعات الخضراء الذكية بمصر تمهد الطريق لممارسات أكثر فاعلية لمواجهة مخاطر التغير المناخي | محافظ الغربية يفتتح مدرسة كوم النجار ببسيون بتكلفة 8 ملايين جنيه |صور | إطلاق منصة سياحة موحدة.. أبرز عناوين الإصدار الجديد من «بوصلة السياسات» |

فتح باب التظلمات بالإدارات التعليمية للشهادة الإعدادية بتعليم الجيزة الأحد المقبل

1-6-2023 | 00:02
فتح باب التظلمات بالإدارات التعليمية للشهادة الإعدادية بتعليم الجيزة الأحد المقبل أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة
الجيزة-أشرف فرج

أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن الإدارات التعليمية تبدأ يوم الأحد القادم الموافق 4 يونيو تلقي قبول التظلمات من نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني (الدور الأول) وذلك عن طريق الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة ولمدة خمسة عشر يومًا من تاريخ إعلان النتيجة وبرسوم قدرها 35 جنيها للمادة.

موضوعات مقترحة

هذا وقد اعتمد معالي اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2022/ 2023 " الدور الأول". 

وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 85,17%؛ حيث بلغ إجمالى المتقدمين لأداء الامتحانات 189318 طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين 159726 طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية ٢٥٥ طالبا وطالبة .

وجاءت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 91,67% كما جاءت نسبة النجاح بمرحلة إتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع والمكفوفين ١٠٠ %.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة