Close ad

ياسمين صبري تكشف حقيقة تعرضها لعمليات تجميل| صور

31-5-2023 | 19:45
ياسمين صبري تكشف حقيقة تعرضها لعمليات تجميل| صور ياسمين صبري
مها محمد

قامت الفنانة ياسمين صبري بالإجابة على أسئلة متابعيها بخاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

موضوعات مقترحة

وقامت إحدي المتابعات بتوجه سؤال لياسمين صبري عن خضوعها لعمليات تجميل لترد بالنفي قائلة: المواد التجميلية مش بتليق عليا والطبيعي بقى نادر.

وقام متابع أخري بطرح سؤال حول أمكانية قبولها دور يحتوي على بعض المشاهد الجريئة، لتقوم أيضا بالنفي قائلة:"ولو اتعرض عليا دور فيه مشاهد جريئة بهوليود مش هوافق".

وتنتظر الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب  ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم  سوكا  العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية  تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

وتنشغل صبري في فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي علاء مرسى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى ومستوى شباك التذاكر.


ياسمين صبري تكشف حقيقة تعرضها لعمليات تجميل ياسمين صبري تكشف حقيقة تعرضها لعمليات تجميل

ياسمين صبري تكشف حقيقة تعرضها لعمليات تجميل ياسمين صبري تكشف حقيقة تعرضها لعمليات تجميل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: