Close ad

أهم أخبار الرياضة | نقاذ تذاكر لقاء الأهلي والوداد.. تفاصيل جلسة كولر مع اللاعبين.. محمد صلاح في دبي

31-5-2023 | 14:14
أهم أخبار الرياضة | نقاذ تذاكر لقاء الأهلي والوداد تفاصيل جلسة كولر مع اللاعبين محمد صلاح في دبيمحمد صلاح
عبدالله عبدالمنعم

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والوداد.. تفاصيل جلسة كولر مع اللاعبين.. محمد صلاح يقضي إجازة في دبي.. الأهلي: لن نتخل عن كهربا.. في ملخص لأهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 31 مايو 2023.

موضوعات مقترحة

تفاصيل جلسة كولر مع اللاعبين

عقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق قبل بداية التدريبات الجماعية تحدث خلالها عن الأخطاء التي حدثت في مباراة سيراميكا، مشيرا إلى أن الأخطاء لا يجب أن تتكرر في مباراة الوداد.

تحدث كولر عن ظاهرة إهدار الفرص، مؤكدا أن الفرق الكبيرة لا تضيع أهدافا بهذا الشكل، وإن الفرق الكبيرة تستغل أنصاف الفرص لإحراز أهداف.

تفاصيل الخبر: تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قب نهائي أفريقيا

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والوداد

أعلنت شركة تذكرتي نفاد تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك قبل 5 أيام من المباراة المرتقبة بين الفريقين، المقرر أن يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي، في التاسعة مساء الأحد المقبل، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر للخروج بنتيجة إيجابية، قبل خوض مواجهة الإياب بالدار البيضاء يوم 11 يونيو المقبل.

تفاصيل الخبر: نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا

محمد صلاح يقضي أجازة في دبي

ظهر محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في مدينة دبي الإماراتية بعدما حصل على العطلة الصيفية بعد انتهاء الموسم في إنجلترا، باحتلال فريقه للمركز الخامس في الدوري الإنجليزي وتأهله للدوري الأوروبي بالموسم المقبل.

وتأتي زيارة محمد صلاح لمدينة دبي، من أجل قضاء إجازة صيفية سريعة قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر، والذي ينطلق يوم 10 يونيو المقبل.

تفاصيل الخبر: محمد صلاح يقضي أجازة في دبي

 الأهلي: لن نتخل عن كهربا

أكد محمد شوقي عضو مجلس الإدارة بالنادي الأهلي ، أن النادي الأهلي لديه مبادئ ولا يعمل إلا للحفاظ على حقوقه ولا يلجأ لسياسات التهديد وهذا يؤكد أن شائعة الانسحاب من السوبر الماضي إذا لم يشارك كهربا أمر عار تماما من الصحة.

وأضاف شوقي :" نحترم اللوائح المنضبطة حينما تطبق على الجميع ونحن كمجلس لا نعترض وقتها .. واعتراضنا على لجنة الانضباط كان لأسس قانونية ولكن ليس اعتراضا على إيقاف لاعب بعينه .. لأن الأهلي لا يقف على لاعب .. وأيضا لا نتناقش في لوائح حينما تكون عادلة على الجميع. "

تفاصيل الخبر: الأهلي: لن نتخل عن كهربا

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: