Close ad

محمد شوقي : لن نتخل عن كهربا.. وعلاقتنا بنادي الزمالك ليست متوترة

31-5-2023 | 09:54
محمد شوقي  لن نتخل عن كهربا وعلاقتنا بنادي الزمالك ليست متوترة كهربا
أحمد أبوطالب

أكد محمد شوقي عضو مجلس الإدارة بالنادي الأهلي ، أن النادي الأهلي لديه مبادئ ولا يعمل إلا للحفاظ على حقوقه ولا يلجأ لسياسات التهديد وهذا يؤكد أن شائعة الانسحاب من السوبر الماضي إذا لم يشارك كهربا أمر عار تماما من الصحة.

موضوعات مقترحة

وأضاف شوقي :" نحترم اللوائح المنضبطة حينما تطبق على الجميع ونحن كمجلس لا نعترض وقتها .. واعتراضنا على لجنة الانضباط كان لأسس قانونية ولكن ليس اعتراضا على إيقاف لاعب بعينه .. لأن الأهلي لا يقف على لاعب .. وأيضا لا نتناقش في لوائح حينما تكون عادلة على الجميع. "

واستكمل شوقي :" الأهلي في أزمة كهربا اعترض على مبادئ خاطئة بسبب عمل اللجان المستقلة لكن لم نوجه خطابات بشأن كهربا بعينه لأننا نحترم اللوائح ولم يحدث أن هدد الأهلي بعدم لعب السوبر .. ولا يجب الحديث عن هذا الأمر الآن لأن لكل  مقام مقال لا يجوز أن نهدد أحد ولم يحدث ربط لعب السوبر بمشاركة كهربا ".

وعن إيقاف كهربا قال عضو مجلس ادارة الأهلي :" غرامة كهربا اذا وجب دفعها الأهلي لن يتأخر في اطار الضوابط القانونية التي تخدم مصلحة اللاعب والنادي .. الأهلي لا يبيع من يشتريه ولا ينسى من يضحي من أجله والأكيد أن النادي الأهلي لن يترك كهربا مهما حدث .. ولكن ننتظر انتهاء الأمور القانونية ".

وردا على سؤاله حول توتر العلاقة مع نادي الزمالك قال الدكتور محمد شوقي :" الأهلي لم تكن علاقته متوترة مع الزمالك نهائيا ولكن هناك شواهد أمام الإعلام يجب أن ينظر إليها الجميع ، لماذا لم ينظر أحد لزيارة أساطير الزمالك للقلعة الحمراء الموسم الماضي في شهر رمضان  وكان من بينهم الكابتن حسن شحاته ".

وأضاف شوقي  "أثناء كأس العالم في قطر أقمت في فندق واحد مع الكابتن حسن شحاته واللواء أحمد سليمان وكان يجمعنا أحاديث ودية يوميا  تدل على الأخوة بيننا وتدل أننا نقدر كل الأندية ولا توجد خلافات مع نادي الزمالك  وأملك ذكريات طيبة وعلاقات قديمة مع المستشار جلال ابراهيم رئيس الزمالك الأسبق.  "

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة