Close ad

بايرن ميونخ يبحث عن مدير رياضي جديد خلفا لحميديتش

29-5-2023 | 18:19
بايرن ميونخ يبحث عن مدير رياضي جديد خلفا لحميديتشصالح حميديتش
الألمانية

يبحث نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم عن مدير رياضي جديد لخلافة حسن صالح حميديتش حتى موعد أعياد الميلاد (الكريسماس) على أقل تقدير، بحسب الرئيس الفخري للنادي أولي هونيس.

موضوعات مقترحة

وأعلن بايرن ميونخ إنهاء ارتباطه بحميديتش والرئيس التنفيذي أوليفر كان مباشرة عقب التتويج باللقب الحادي عشر على التوالي في البوندسليجا أمس الأول السبت، بعد تغلبه على ملعب كولون 2 /1 ليتفوق بفارق الأهداف فقط عن ملاحقه المباشر بوروسيا دورتموند الذي تعادل مع ضيفه ماينز بهدفين لمثلهما.

وقال هونيس لمجلة "كيكر شبورت" اليوم الاثنين: "كنا سنتصرف بنفس الطريقة حتى لو فزنا بثلاثة ألقاب، القرار ينبغي اتخاذه بهذه الطريقة".

وأضاف "الرئيس التنفيذي الجديد يان كريستيان دريسين يعرف كل شيء عن النادي، لو تعاقدنا مع شخص جديد كان سيحتاج إلى ستة أشهر لتعلم مهام وظيفته".

وسيعود كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي السابق للنادي البافاري، والذي خلفه أوليفر كان في المنصب عام 2021، إلى المجلس الإشرافي للمساعدة في التخطيط لمستقبل الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح هونيس أنه كان من الخطأ الاستعانة بأوليفر كان في منصب الرئيس التنفيذي، مضيفا "مصدر الإحباط الكبير هو أنني اعتقدت أنه قادر على إنجاز المهمة من خلال شخصيته فقط، لكنه أحاط نفسه بهؤلاء المستشارين، الذي صنعوا أجواء سيئة للغاية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة