Close ad

تسيتسيباس يفوز على جيري فيسيلي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

28-5-2023 | 22:30
تسيتسيباس يفوز على جيري فيسيلي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنستسيتسيباس
الألمانية

تغلب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على التشيكي جيري فيسيلي 7 / 5 و6 / 3 و4 / 6 و7 / 6 في مباراته الافتتاحية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الأحد.

موضوعات مقترحة

وبدا أن وصيف نسخة 2021 كان يسيطر على المواجهة بعد بداية بطيئة عندما تقدم بمجموعتين على منافسة التشيكي، ولكن فيسيلي فاز بالمجموعة الثالثة واضطر تسيتسيباس لإنقاذ أربع نقاط في الشوط الفاصل للمجموعة الرابعة.

 ويمر تسيتسيباس بموسم متقلب حتى الآن، وعانى بسبب الإصابة بعدما وصل للمرة الثانية لنهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) في بطولة أستراليا المفتوحة، ولكن الانتقال للملاعب الرملية جعله يجد المزيد من الاتساق في أدائه.

وقال تسيتسيباس /24 عاما/ إنه يحاول اللعب بابتسامة على وجهه بعد تأثر بسلوك الإسباني كارلوس ألكاراز.

وقال تسيتسيباس :" خضت حصة تدريبية مع كارليتوس في اليوم السابق، وشكرته بشكل عشوائي، ولا أعلم إذا فهم هذا أم لا".

وأضاف :"أدين بالكثير لكارليتوس لأنه يجعل الأمور مثيرة. إنه تنافسي للغاية، ودائما توجد ابتسامه على وجهه، ولديه الكثير من الجاذبية ولديه الكثير من الطاقة الإيجابية التي يوزعها خلال أدائه".

وفاز الروسي كارين خاشانوف، المصنف الـ11 في البطولة، والذي للدور قبل النهائي في آخر بطولتين من البطولات الأربع الكبرى، على الفرنسي كونستانت ليستين بنتيجة3 / 6 و1 / 6 و6 / 2 و6 / 1 و6 / 3.

وفاز البولندي هوبرت هوركاش على البلجيكي ديفيد جوفين ، فيما تغلب الأمريكي سيبستيان كوردا، المصنف الـ24 في البطولة، على مواطنه ماكينزي مكدونالد 6 / 4 و7 / 5 و6 / 4.

وودع الأمريكي جون إيسنر البطولة بعد خسارته أمام البرتغالي نونو بورخيس بنتيجة 7 / 6 و4 / 6 و7 / 6 و5 / 7 و6 / 4، كما فاز الأسترالي تاناسي كوكيناكيس على البريطني دانييل إيفانز بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 و6 / 4.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: