Close ad

أخبار العالم| بوتين يؤكد حان الوقت لتقرير مصير روسيا.. تفاصيل اتفاق سقف الديون الأمريكية.. الانتخابات التركية

28-5-2023 | 13:06
 أخبار العالم| بوتين يؤكد حان الوقت لتقرير مصير روسيا تفاصيل اتفاق سقف الديون الأمريكية الانتخابات التركيةالانتخابات التركية
صبحي أبوشادي

 بوتين: الوقت حان لتقرير مصير روسيا

موضوعات مقترحة

  أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على أن بلاده لا تحتاج إلى معايير مفروضة من الخارج والتي تقمع أي هوية، وأن الوقت حان لتقرير مصير البلاد، والنضال من أجل الحق.

#

قال بوتين، في كلمة عبر الفيديو كونفرنس خلال افتتاح أكاديمية الصناعات الإبداعية في شبه جزيرة القرم، اليوم السبت: "لدينا احترام كبير لتراث الثقافة العالمية. لكن بالنظر إلى ما يحدث في العالم، فإننا نفهم أكثر فأكثر، ولسنا بحاجة إلى مبادئ توجيهية أو معايير مفروضة بوقاحة من الخارج، والتي تقمع أي أصالة وهوية"، وفقا لما أوردته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية.

تفاصيل الخبر: بوتين: الوقت حان لتقرير مصير روسيا

تفاصيل اتفاق سقف الديون الأمريكية

توصل الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس مجلس النواب الجمهوري كيفن مكارثي أمس السبت إلى اتفاق من حيث المبدأ لرفع سقف الدين، ويتضمن الاتفاق خفض بعض جوانب الإنفاق الاتحادي، وفقا لسكاي نيوز عربية.

#

وبينما تجري صياغة مشروع الاتفاق كشفت مصادر من الحزبين الديمقراطي والجمهوري عن الخطوط العريضة له، وفيما يلي استعراض للمعلومات المتاحة حتى الآن:

تفاصيل اتفاق سقف الديون الأمريكية بين بايدن ومكارثي

الانتخابات التركية

فتحت صناديق الاقتراع أمام الناخبين الاتراك، صباح اليوم الأحد، في جولة ثانية لاختيار رئيس جديد للبلاد، حيث تحتدم المنافسة بين الرئيس المنتهية ولايته ومرشح تحالف الشعب رجب طيب أردوغان، وزعيم المعارضة ومرشح تحالف الأمة كمال كيليجدار أوغلو.

#

ويصوت الأتراك في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية التي قد تشهد تمديد حكم الرئيس رجب طيب أردوغان لعقد ثالث على سدنة السلطة في تركيا وفقا لسكاي نيوز عربية.

صناديق الاقتراع تفتح أبوابها في الانتخابات الرئاسية التركية

 

 

 


بوتينبوتين

بايدن ومكارثيبايدن ومكارثي

الانتخابات التركيةالانتخابات التركية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة