راديو الاهرام

بروتوكول تعاون لدعم استخدام الروبوتات في المصانع المصرية

25-5-2023 | 12:56
بروتوكول تعاون  لدعم استخدام الروبوتات في المصانع المصريةجانب من اللقاء
ولاء مرسي

في إطار مواكبة مركز تحديث الصناعة لمفاهيم الثورة الصناعية الرابعة تماشياً مع التوجهات العالمية والمحلية نحوالتحول الرقمي والاعتماد على تطبيقات التحول الرقمي، وقع المركز بروتوكول تعاون مع شركة أريا تكنولوجيز .

موضوعات مقترحة

تم توقيع بروتوكول في حضور المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة دعاء سليمة، والمهندس أسامة سرور الرئيس التنفيذي لمجموعة جيزة سيستمز، وعدد من أعضاء فريق العمل في كلا الجهتين.

وسيعمل البروتوكول على دعم القطاع الصناعي لزيادة القدرة التنافسية للصناعة من خلال تحسين وتطوير الأداء داخل المصانع المصرية من خلال نموذج أعمال قائم على تأجير الروبوتات المتقدمة للأتمتة الصناعية بمقابل شهري اقتصادي لتكاليف التشغيل بدلاً من شرائه بمبالغ طائلة وذلك للشركات الصناعية المسجلة في قواعد بيانات مركز تحديث الصناعة.

كما سيتم عقد ورش عمل بمقرات مركز تحديث الصناعة تهدف إلي رفع مستوى الوعي لدي المجتمع الصناعي بفوائد واستخدامات وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة، التحول الرقمي والأمن الرقمي وذلك بالتنسيق مع شركة اريا.

وستقوم شركة أريا بقياس مدى جاهزية المؤسسات الصناعية المسجلة لدى المركز لاستخدام منتجات الشركة والمتمثلة في تأجير الروبوتات المتقدمة للأتمتة الصناعية.

وسيتم تدريب مسئولي تنمية الأعمال التابعين للمركز من خلال خبراء أريا على تحديد وقياس مدى جاهزية المؤسسات الصناعية لاستخدام الروبوتات المتقدمة للأتمتة الصناعية وحلول إدارة المصانع الذكية والحلول الرقمية الساعية لتحسين الكفاءة في استخدام الطاقة.

الجدير بالذكر أن شركة أريا تكنولوجيز -للروبوتات المتقدمة للأتمتة الصناعية والمتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الآلية الصناعية )روبوت( وأنظمه التشغيل الالي والمتابعة والتحكم والاختبار والتدريب والصيانة لكل ما سبق وتقديم الاستشارات الهندسية في مجال حلول الميكنة الصناعية المتكاملة للمصانع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة