Close ad

الحارثي: نعمل على تقديم خدمات البرمجيات والتصميم الهيكلي للمنظومات الإلكترونية وتأمين الأنظمة

24-5-2023 | 16:22
الحارثي نعمل على تقديم خدمات البرمجيات والتصميم الهيكلي للمنظومات الإلكترونية وتأمين الأنظمةالمهندس محمد الحارثي
فاطمة سويري

قال محمد الحارثي الرئيس التنفيذي لمجموعة سيمي كولون إن التوسعات الجديدة للمجموعة تستهدف تقديم خدماتها لشركاء الأعمال في المملكة العربية السعودية، حيث تركز الشركة في هذا التوسع على تقديم خدمات النقل الذكي للمعدات الثقيلة، فضلاً عن خدمات إلكترونية مبتكرة للقطاع التجاري.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن تلك الخطوة تعد من الخطوات المهمة والتي من خلالها تقدم الشركة خدمات متعددة ومنها تطوير البرمجيات والتصميم الهيكلي للمنظومات الإلكترونية وخدمات  التشغيل والدعم الفني، ومراجعة وتأمين الأنظمة الإلكترونية، مما يجعلها شريكاً موثوقاً للشركات التي تسعى إلى تحسين أدائها في المملكة العربية السعودية وتعزيز كفاءة العمل والخدمات التي تقدمها.

جدير بالذكر إن الشركة استطاعت خلال تلك الفترة في فهم احتياجات السوق العربية لتقديم خدمات متطورة بنماذج اعمال متنوعة مثل نموذج Pay as you go وكذلك شراكات الأعمال مقابل تكلفة الاستخدام الفعلية.
‎تأتي هذه الخدمات في إطار إستراتيجية الشركة لتلبية احتياجات السوق المتزايدة وتقديم حلول مبتكرة وفعالة للعملاء. وتعكس هذه التوسعات التزام الشركة بالابتكار والتطوير المستمر وتعزيز قدراتها المهنية والتقنية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة