Close ad

إطلاق خدمات إلكترونية جديدة لتعزيز الشمول المالي وتسهيل المدفوعات الرقمية

16-5-2023 | 18:53
إطلاق خدمات إلكترونية جديدة لتعزيز الشمول المالي وتسهيل المدفوعات الرقمية إطلاق خدمات إلكترونية جديدة لتعزيز الشمول المالي وتسهيل المدفوعات الرقمية
فاطمة سويري

قال أحمد سمير، المدير التنفيذي الإقليمي لدى "نتورك إنترناشيونال" مصر: "إن السوق المصري واعد ونتقدم بخطوات ناجحة تجارة التحول الرقمي وتحقيق رؤية مصر 2030  وإن خدمات الدفع الإلكتروني تلقي إقبالا كبيرا من المواطنين خاصة وأن ’نتورك إنترناشيونال‘ في طليعة قيادة قبول المدفوعات الرقمية والشمول المالي الأوسع في إفريقيا، ونسعى من خلال طرح خدمة ’نتورك باي‘، إلى إعطاء دفعة كبيرة للاقتصاد المصري من خلال جعل المدفوعات في متناول الجميع".

موضوعات مقترحة

وأضاف: "نظراً لأننا علامة تجارية تهتم بشدة بتعزيز الشمول المالي في الأسواق النامية، فإننا نتطلع إلى تمكين التجار المصريين و إتاحة مزايا الراحة وتعزيز الأمان وتقريب الخدمة من المستهلك وإمكانية الوصول". ونعمل على تعزيز الشمول المالي وزيادة انتشار الدفع الرقمي في مصر. 

وعلق أندرو كي، مدير عمليات الاستحواذ للمجموعة لدى "نتورك إنترناشيونال" قائلا: "تعد مصر من أهم عوامل تسريع وتيرة نمو ’نتورك إنترناشيونال‘ نظراً لما تتمتع به مصر من تركيبة سكانية جاذبة و كونها سوقاً  متنامٍ للمدفوعات الرقمية، فهي تعتبر ركيزة هامة لتحفيز وتيرة النمو بالنسبة لنتورك إنترناشيونال... لقد رسخنا مكانتنا على مدار السنوات الماضية كشركة استحواذ رائدة في الإمارات والأردن، كما نعمل بسرعة على توسيع خبراتنا في السوق المصري.

ونسعى إلى الاستفادة من فرص النمو التي تتيحها الدولة، فضلاً عن دعم استراتيجية البنك المركزي المصري نحو التحول إلى اقتصاد غير نقدي وفقاً لرؤية مصر 2030".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة