Close ad

إطلاق دورة جديدة من "منحة التدريب المكثف" بمعهد تكنولوجيا المعلومات...تعرف على الشروط

15-5-2023 | 15:50
إطلاق دورة جديدة من  منحة التدريب المكثف  بمعهد تكنولوجيا المعلوماتتعرف على الشروطمنحة التدريب المكثف
فاطمة سويري

ينظم معهد تكنولوجيا المعلومات مجموعة من دورات التدريب المكثف في تخصصات تكنولوجية متميزة لخريجي الجامعات المصرية، بدءً من دفعات ٢٠١٤ وحتى ٢٠٢٣.

موضوعات مقترحة

وتُنظم الدورات بمقرات المعهد في القرية الذكية ومدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومحافظتي الإسكندرية والإسماعيلية ومراكز إبداع مصر الرقمية في جامعة القاهرة وفي عدة محافظات، هي بني سويف والمنوفية والمنيا وسوهاج وقنا وأسوان وأسيوط ومدينة المنصورة. 

ويقدم كل فرع دورات تدريبية في مسارات مختلفة، منها هندسة البرمجيات واختبار البرمجيات والتصميم الجرافيكي وتطوير تطبيقات الويب والمحمول، والتسويق الرقمي ونظم المعلومات الجغرافية وتصميم واجهة المستخدم وتجربة المستخدم، والتعلّم الإلكتروني والاستجابة للحوادث السيبرانية والأدلة الجنائية الرقمية وغيرها.

جدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات تأسس في عام 1992 وهو الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويقدم المعهد باقة متنوعة من البرامج التدريبية، منها التدريب الاحترافي على مهارات الذكاء الاصطناعي وسفراء التكنولوجيا وسفراء "مهارة-تك" ومنحة التسعة أشهر والتدريب الصيفي ومبادرات "شغلك من بيتك" و"وثبات" و"وظيفة تك" وأنشطة تعليمية أخرى بهدف بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم من خلال التعليم الأكاديمي والتدريب بعد التخرج، إلى جانب التدريب المهني المتقدم. للاطلاع على البرامج التدريبية للمعهد

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: