Close ad

Axis تطرح أحدث الحلول التقنية الأمنية لإتاحة الأمن المتكامل للمؤسسات

11-5-2023 | 13:53
 Axis تطرح أحدث الحلول التقنية الأمنية لإتاحة الأمن المتكامل للمؤسسات صورة أرشيفية
فاطمة سويري

استعرضت «أكسيس كوميونيكيشنز»، آخر حلول الأمن والمراقبة التي توفرها وركزت في جلسة نقاشية  على موضوعات الأمن السيبراني، ودور التعلم الآلي وحوسبة الحافة والتحليلات في الأمن، والبنية التحتية الحيوية، والمدن الذكية، والاستدامة.قال عنان عليان، مدير المبيعات الإقليمي في شركة «أكسيس». نتمتع منذ فترة طويلة بعلاقة وثيقة مع مصر باعتبارها سوقًا راسخ وقوة اقتصادية قارية. وتظهر فعاليات مثل «connect by axis» ما يمكننا القيام به لمواطنينا وشركاتنا ومؤسساتنا على المستوى الوطني. نحن ملتزمون بنقل المعرفة ومشاركة الأفكار ومنح أصحاب المصلحة في صناعة الأمن منصة قيمة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والتحديات التي يواجهونها. من خلال التواصل والتعاون، يمكننا العمل معا لزرع بذور "غد جديد "وركزت شركة «أكسيس» على المجالات الإستراتيجية التالية وعرضت الحلول والمنتجات ذات الصلة.

موضوعات مقترحة

• منتجات الفيديو الموسعة: كاميرات EX، الرادارات، الكاميرات الحرارية، والحلول القابلة للارتداء على الجسم.

• الحلول الشاملة: التحكم في الوصول على أساس برنامج Axis Camera Station للفيديو وبرامج إدارة الوصول.

• حلول الصوت عبر بروتوكول الإنترنت: مكبرات الصوت، الميكروفونات، وأدوات إدارة الصوت عبر الشبكة.

• الرؤية الآمنة: فهم البيانات الوصفية والتحليلات، واستخدام لوحات المعلومات ووظائف البحث لتسريع عمليات البحث والتحري

وأضاف عنان: "كانت الشركات سابقًا، ربما تعامل الأمان والمراقبة المؤسسية باعتبارها مسألة ثانوية. لكن اليوم، لا يوجد شك في أنها تلعب دورًا أساسيًا في العمليات، وتشكل جزءًا من نظام بيئي حي ومتنفس من حلول التكنولوجيا العاملة معًا نحو هدف مشترك. يتيح الأمن المتكامل للمؤسسات اتخاذ أفضل القرارات لأنفسهم وللعالم من حولهم. من خلال التعاون مع شركائنا وإظهار كيفية تحسين أعمالهم، تعمل شركة «أكسيس» بجِد لجعل مصر والمنطقة المحيطة بها أكثر اعتمادًا على الذكاء وأكثر أمانًا واستدامةً".

 


 Axis تطرح أحدث الحلول  التقنيه الأمنية لاتاحة الامن المتكامل للمؤسسات Axis تطرح أحدث الحلول التقنيه الأمنية لاتاحة الامن المتكامل للمؤسسات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: