Close ad

فري فاير تبدأ حقبة جديدة بالتزامن مع إطلاق شخصية " أوريون".. أول شخصية ذات طابع شرير

11-5-2023 | 13:51
فري فاير تبدأ حقبة جديدة بالتزامن مع إطلاق شخصية   أوريون  أول شخصية ذات طابع شريرلعبة فري فاير
فاطمة سويري

بدأت فري فاير حقبة جديدة في تاريخها، وفي خطوة جديدة وجريئة لمناصرة ما هو غير تقليدي، أطلقت فري فاير فعالية "مشروع العقرب: لسعة الانتقام"، وهى أحدث حملة تطلقها اللعبة والتي تتميز بوجود أول شخصية ذات طابع شرير على الإطلاق، وهى شخصية "أوريون". وفي الفترة من 12 إلى 28 مايو، يمكن للاعبين الذين سينضمون إلى تلك الاحتفالات مواجهة الفوضى التي سيطلقها الشرير الباحث عن الانتقام من خلال سلسلة من الأنشطة، بما في ذلك الواجهة الخاصة داخل اللعبة والتي تمنح للاعبين.

موضوعات مقترحة

ستبلغ فعالية "مشروع العقرب" ذروة إثارتها في 20 مايو، عندما يمكن للاعبين والمشجعين على حد سواء مشاهدة إطلاق حزمة العقرب الأسطورية التي تتميز بزي أسطوري جديد، والمشاركة في وضع لعبة "الذئاب الثلاثة" الجديد، والحصول على مكافآت تسجيل دخول جذابة والخاصة بشخصية "أوريون"، كما يمكن لعشاق "فري فاير" أيضًا متابعة المحتوى الاعلامي الذي سيكشف عن ماضي شخصية "أوريون" مثل الفيلم الرئيسي "أوريون: لسعة الانتقام" وسلسلة فيديو من 3 أجزاء.

الغوص في رحلة “أوريون” لاكتشاف الذات حيث يتعلم كيفية التحكم في الانتقام

“أوريون” هو رجل تتحكم به شيطانه الداخلي، سريع الغضب، ودائمًا يخوض معركة مع نفسه لا تنتهي. بعد الحادث المأساوي لوالديه، حصل على فرصة ثانية عندما تم تجنيده في "مامباز" . ومع ذلك ، فإن عطشه الذي لا ينضب للانتقام من والديه قاده في النهاية إلى طريق مظلم، مما أفسد قبضته بالانتقام.

تعتبر مهارة "أوريون" الفريدة في اللعبة من خلال "قرمزي كراش"، انعكاسًا لنضاله ليجد نفسه في عالم سلب منه كل شيء. وفي خلال خضام المعركة، تسمح مهارة "قرمزي كراش" لـ "أوريون" بأن يصبح لا يقهر بشكل مؤقتًا ويستنزف نقاط الضحة من الأعداء القريبين.

تمكن اللاعبون من جمع “أوريون” كشخصية قابلة للعب من خلال إكمال المهام في فاعليات “مشروع العقرب” في الوقت المحدد لها اعتبارًا من 12 مايو، كذلك عند تجميع المعالم سيحصل اللاعبون على مكافأت، ويتم تتبع العملية بصريًا حيث تتطور الشخصية من حمل أذرع قرمزية اللون إلى ارتداء الزي الأسطوري، وعند إكمال على المهمة النهائية، سيتم منح اللاعبين جائزة “أوريون” إلى جانب مكافآت حصرية أخرى بما في ذلك صناديق سكار سلاح القمر الدامي و قنبلة العقرب و مزلاجة.ويمكن للاعبين ومحبي فري فاير معرفة المزيد عن الخلفية الدرامية المظلمة والمعقدة لـ "أوريون" في فيلم “أوريون، لسعة الإنتقام" ، بالإضافة إلى سلسلة مصغرة من 3 حلقات.تشمل مقتنيات الأحداث الجاهزة، زيًا أسطوريًا بطابع برج العقرب و سلاح إيفو الجديد M1014 - حطام العقرب

وتشتمل المقتنيات الموجودة بالحدث على زيًا أسطوريًا مستوحي من العقرب وسلاح إيفو M1014 – حطام العقرب الجديد حيث يمكن للاعبين تجسيد قوة أوريون من خلال الزي الأسطوري الجديد الذي يحمل طابع العقرب والذي يعرض قبضته الفاسدة بدءا من 20 مايو. وستكون التصميمات ذات طابع العقرب للأسلحة المفضلة مثل جدار الجلو و كاتانا و غلاف القبضة متاحة أيضا للاعبين للاختيار واستخدامه.

ستطلق فري فاير أيضا سلاح  "M1014 - حطام العقرب"، وهو إصدار محدود من سلاح إيفو القابل للتخصيص المصمم بعد فاعلية “مشروع العقرب”، ويجلب السلاح للاعبين مجموعة من الميزات الجديدة مثل "الطلقة الأخيرة"، التي تعرض رسوما متحركة بملء الشاشة لـ“العقرب القرمزي” عندما يقضي اللاعبون على عدوهم الأخير، ومؤثرات خاصة بإعادة تعمير السلاح مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي السلاح الناري الجديد بقدرات مخصصة تسمح للاعبين بتبديل السمات والمهارات باستخدام "إيفو M1014 -  دراكو اللهب الأخضر" الخاصة بهم، ويمكن للاعبين أيضا إعادة تسمية سلاح "M1014 - حطام العقرب" لعدد غير محدود من المرات. ويمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل حول سلاح إيفو M1014 الجديد في الإعلان التشويقي هنا.

يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobil – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.شركة Garena هي جزء من (Sea Limited NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney. مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: