Close ad

قنوات beIN SPORTS تبث مباريات كرة القدم الحاسمة لكبرى الأندية الأوروبية في مايو

9-5-2023 | 19:43
قنوات beIN SPORTS تبث مباريات كرة القدم الحاسمة لكبرى الأندية الأوروبية في مايوقنوات beIN SPORTS تبث مباريات كرة القدم الحاسمة لكبرى الأندية الأوروبية في مايو

 أعلنت شبكة beIN SPORTS عن توفير تغطية مباشرة وحصرية لمباريات كرة القدم الحاسمة في شهر مايو لجميع مشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتنقل مباريات كبرى الأندية في أبرز المنافسات الأوروبية والبطولات المحلية وكأس العالم تحت 20 سنة ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة
 
وتبث القنوات مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المشوقتين في يومي 9 و10 مايو الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتوفر التعليق باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 1 ENGLISH. وترافق المواجهتان تغطية مباشرة في الاستديو التحليلي، والتي تنطلق قبل ساعة من بداية كلا اللقائين. ويتواجه ريال مدريد، الحائز على لقب البطولة 14 مرة، في المباراة الأولى مع مانشستر سيتي الساعي لتحقيق أولى ألقابه في البطولة، في حين يستضيف ملعب سان سيرو في اليوم التالي المباراة الثانية ضمن مواجهة ديربي ميلانو الأكثر ترقباً منذ 20 عاماً بين إنتر ميلان وخصمه التقليدي إيه سي ميلان.
 
وأظهر المدرب بيب غوارديولا تفوقه على صعيد البطولات المحلية في إنجلترا منذ توليه تدريب مانشستر سيتي، إلا أنه فشل عدة مرات في تحقيق اللقب الأوروبي. ويقدم الفريق أداءً قوياً هذا الموسم بفضل قلب هجومه إيرلينج هالاند الذي حطم الكثير من الأرقام القياسية. فيما يتميز ريال مدريد بخبرته الكبيرة التي لطالما مكّنته من الفوز باللقب الأغلى في أوروبا.

ويمثل لقاء الإنتر وميلان المباراة الهامة الوحيدة التي تجمعهما منذ نصف نهائي أبطال أوروبا عام 2003، حيث تمكن ميلان من المرور إلى المباراة النهائية بأفضلية الأهداف المسجلة خارج أرضه بعد انتهاء كلتا المباراتين بالتعادل.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حماساً كبيراً في ضوء تنافس الفريقين للحصول على مركز مميز في الدوري الإيطالي هذا الموسم.
 
وتقام مباراتا إياب نصف النهائي بعد أسبوع من مواجهتيّ الذهاب يوميّ 16 و17 مايو، ويتم بثهما مباشرةً على قنوات beIN SPORTS عند الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما تترافق المواجهتان بتغطية الاستديو التحليلي المباشرة التي تنطلق قبل ساعة من بداية كلا اللقاءين.
 
وتُقام مباراة نصف النهائي الأولى من بطولة الدوري الأوروبي في يوم 11 مايو، حيث يستضيف يوفنتوس، الذي حقق لقبه الأخير في البطولة قبل 30 عاماً، نادي إشبيلية عند الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويتم بث اللقاء بتعليق باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 1 ENGLISH، مع انطلاق تغطية الاستديو التحليلي المباشرة قبل ساعة من بداية اللقاء. ويستضيف نادي روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو نادي باير ليفركوزن بقيادة المدرب تشابي ألونسو في إطار مباراة نصف النهائي الثانية. ويتم بث اللقاء بتعليق باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 2 PREMIUM وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 2 ENGLISH. وتُقام مباراتا إياب نصف النهائي بعد أسبوع من مواجهتيّ الذهاب، كما تقام المباراة النهائية يوم 31 مايو في ملعب بوشكاش أرينا بهنغاريا.
 
ومن المقرر أن تقام مبارايات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الشهر، حيث يواجه الترجي التونسي فريق الأهلي المتصدر للدوري المصري يوم 12 مايو، بينما يلتقي الوداد المغربي مع ماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا في اليوم التالي. وتبدأ مباريات الإياب بعد أسبوع في 19 و20 مايو، لتوفر قنوات beIN لمشاهديها التغطية المميزة المعتادة لجميع المباريات المباشرة.
 
ويتواصل التشويق في الدوري الألماني والدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة من الموسم، حيث تشهد ألمانيا منافسة قوية بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند للفوز باللقب. ومن جهةٍ أخرى، تسعى مجموعة من الأندية لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية في الجولة الأخيرة من المباريات التي ستُقام يوم 27 مايو. ويستقبل بوروسيا دورتموند ضيفه ماينز في ملعب سيجنال إيدونا بارك، فيما يسافر بايرن ميونيخ لمواجهة خصمه كولن. وتنطلق المباراتان في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قنوات beIN SPORTS.
 
وتنطلق جميع مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز في 28 مايو، ويتم بثها على قنوات beIN SPORTS عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويمكن لمانشستر سيتي حسم اللقب بعد التعثرات الأخيرة التي عانى منها آرسنال، حيث يسافر فريق المدرب بيب غوارديولا لمواجهة بيرنتفورد، فيما يستضيف آرسنال فريق وولفرهامبتون. وفي أسفل جدول الترتيب، تخوض خمسة أندية معركة البقاء في الدوري حتى اليوم الأخير، حيث يستضيف ليستر سيتي فريق ويست هام يونايتد، ويسافر نوتنغهام فورست للقاء كريستال بالاس، ويواجه إيفرتون ضيفه بورنموث، بينما يواجه ليدز يونايتد خصمه توتنهام هوتسبر.
 
وينطلق كأس العالم تحت 20 سنة في الأرجنتين من 20 مايو وحتى 11 يونيو. ويبدأ المنتخب الأرجنتيني، حامل الرقم القياسي في تحقيق اللقب لست مرات، مشواره في البطولة بمواجهة منتخب أوزبكستان. وتسعى البرازيل لمعادلة الرقم القياسي لجارتها الأرجنتين، فيما أوقعت القرعة المنتخب الإنجليزي، حامل لقب بطولة عام 2017، في نفس المجموعة مع المنتخب العراقي، الممثل الوحيد لمنطقة الشرق الأوسط. وتبث قنوات beIN SPORTS البطولة بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يمنح عشاق كرة القدم فرصة الاستمتاع بمشاهدة المواهب الصاعدة، حيث حقق إيرلينج هالاند جائزة الحذاء الذهبي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم تحت 20 سنة FIFA.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة