Close ad

الإبداع التكنولوجي يناقش رحلة نمو الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي

8-5-2023 | 14:42
 الإبداع التكنولوجي يناقش رحلة نمو الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي الإبداع التكنولوجي يناقش رحلة نمو الشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي
فاطمة سويري

تنظم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وشركة إنفيديا ندوة بعنوان "برنامج إنفيديا لتسريع رحلة نمو شركتك الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي"، وذلك يوم 17 مايو، عبر الإنترنت.

موضوعات مقترحة

تأتي الندوة في إطار برنامج NVIDIA Inception، وهو برنامج مجاني مُصمم لمساعدة الشركات الناشئة على التطور بشكل أسرع من خلال الوصول إلى أحدث التقنيات والتواصل مع خبراء شركة إنفيديا، وإتاحة فرص التواصل مع المستثمرين، ودعم التسويق المشترك لتعزيز رؤية الشركات. ويهدف البرنامج إلى توفير أحدث الأدوات والموارد التكنولوجية.

وتتناول الندوة ريادة شركة إنفيديا في ثورة الذكاء الاصطناعي، والنظام البيئي للشركات الناشئة في أفريقيا، وكيفية تسريع نمو الشركات الناشئة من خلال شركة إنفيديا، وكذلك الاستفادة من الأرصدة السحابية التي تصل إلى 100 ألف دولار. كما يمكن للمسجلين في الندوة التعرف على مبادرات الآخرين لتعزيز النظام البيئي للشركات الناشئة الأفريقية، والتواصل مع رواد الأعمال من أصحاب التفكير المماثل، واكتساب رُؤى قيّمة، واكتشاف طرق جديدة لتطوير الشركات الناشئة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة