Close ad

نقيب المهندسين يلتقي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد | صور

3-5-2023 | 13:55
نقيب المهندسين يلتقي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد | صورنقيب المهندسين يلتقي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
محمد على السيد

التقى المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين، برئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، الدكتور علاء عشماوي، اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة بمدينة نصر، وبحضور الدكتور عبدالفتاح هاشم، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، وعضو لجنة التعليم الهندسي بنقابة المهندسين.

موضوعات مقترحة

وخلال اللقاء جرت مناقشة عدد من الملفات الخاصة بالتعليم الهندسي ومنها أهمية حصول الكليات والمعاهد الهندسية على اعتماد هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد؛ لرفع كفاءة التعليم الهندسي.

وأكد الأستاذ الدكتور علاء عشماوي رئيس هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد، ضرورة مشاركة نقابة المهندسين في زيارات الاعتماد للكليات والمعاهد الهندسية، كما شدد على أهمية التعاون بين النقابة والهيئة وطلب من نقيب المهندسين مشاركة ثلاثة أعضاء من النقابة من ذوي  الخبرة  في أعمال الزيارات الميدانية للتقييم والاعتماد على أن يتم تدريبهم بمقر الهيئة.

ومن جانبه أشار المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين إلى أن اللقاء جاء مثمرًا وبناءً وسيتم البناء عليه في المستقبل القريب لتحقيق مزيد من التعاون بين الهيئة والنقابة في هذا الملف.


نقيب المهندسين يلتقي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتمادنقيب المهندسين يلتقي رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة